الرئيسية » ثقافة وفن » المغاربة يُسيطرون على مسابقة THE VOICE لأجمل الأصوات الشبابية + فيديو

المغاربة يُسيطرون على مسابقة THE VOICE لأجمل الأصوات الشبابية + فيديو

أرجع المغربي أيوب الموحدي، المشارك في برنامج The Voice على قناة Mbc سر تألق المغاربة في برامج اكتشاف المواهب إلى التعديدية الثقافية التي يعرفها المغرب مقارنة بباقي البلدن العربية، مؤكدا أن المغاربة منفتحون على الفن الشرقي والغربي إضافة إلى تعدد روافد الفن المغربي ما بين الأندلسي والكناوي والأمازيغي والحساني ..

وأضاف ذات المتحدث في تصريح خص به موقع “المستقل” أن المشارقة يكنون احتراما كبيرا للمشاركين المغاربة، مؤكدا أن تألق كل من مراد البوريقي وفريد غنام في النسخة الماضية من البرنامج خلف انطباعا إيجابيا عند باقي البلدان العربية على صورة المغاربة.

وعزا أيوب الموحدي فشله في برنامج “ستوديو2M ” الذي شارك في نسخته الثانية سنة 2005، إلى غياب التجربة وصغر سنه، مشيرا أن سنه آنذاك كان 20 سنة فقط.

ووجه الموحدي رسالة إلى الإعلام المغربي وطالبه بدعم المرشحين المغاربة، لضمان تمثيلية متميزة، ورفع العلم المغربي من جديد، على غرار ما قام به مراد البوريقي السنة الماضية، بعدما توج بلقب النسخة الأولى من البرنامج، وكذا فريد غنام الذي وصل إلى المراحل النهائية

وتجدر الإشارة إلى أن 5 مغاربة يشاركون في البرنامج  في نسخته الثانية، وهم: ايوب موحدي، سحر الصديقي، خولة المجاهد، نظال إبورك، مروان البكري

عن أخباركم

شاهد أيضاً

الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات

اخباركم  : متابعة أدانت محكمة الجنايات بباريس قبل قليل ، سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *