الرئيسية » دولية » إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

اخباركم : صديق. العرفاوي

إنفانتينو يهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله للأولمبياد: نجاحكم جعل بلدكم فخورا
هسبورت – آمال لكعيدا
الأربعاء 05 يوليوز 2023 – 23:30
حرص جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، على تقديم التهاني للمنتخب المغربي الأولمبي، على بلوغه نهائي كاس امم إفريقيا لأقل من 23 سنة، بتدوينة على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكتب إنفانتينو، في تعليقه على صور المنتخب المغربي الأولمبي، المنشورة في حسابه الخاص على “انستغرام” تعليقا جاء فيه “هنيئا للمغرب على بلوغه نهائي كأس أمم إفريقيا لأقل من 23 سنة، وضمان التأهل إلى الألعاب الأولمبية في باريس 2024، نجاحكم جعل بلدا بأكمله فخورا”.
نجح المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة في بلوغ نهائي كأس إفريقيا للأمم وأولمبياد “باريس 2024″، عقب فوزه أمس على منتخب مالي بركلات الترجيح (4 -3)، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة، التي جرت أطوارها على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط.

وضمن المنتخب المغربي تأهله إلى منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024، إذ تتأهل المنتخبات الثلاثة الأولى إلى الأولمبياد، بينما يشارك صاحب المركز الرابع في الملحق الإفريقي الآسيوي.

وسيواجه المنتخب المغربي نظيره المصري في مباراة النهائي، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل انطلاقا من التاسعة مساء، على أرضية مجمع الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

النهائي الثاني لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : .مجد طنجة يهزم الفتح الرياضي حقق فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *