الرئيسية » دولية » الناصيري يبحث عن رئيس قبل الاستقالة من الوداد

الناصيري يبحث عن رئيس قبل الاستقالة من الوداد

يستعد سعيد الناصيري للاستقالة من رئاسة الوداد الرياضي لكرة القدم، بعد الضغوط التي أضحى يتعرض لها بعد خسارة الديربي يوم الأحد الماضي بهدف لص. فر، برسم نصف نهائي كأس العرش.

وكشف مصدر مسؤول أن سعيد الناصيري وباعتباره رئيسا للمكتب المديري للوداد الرياضي، فإنه يبحث عن رئيس لفرع كرة القدم قبل الاستقالة من منصبه مع الإحتفاظ برئاسة  الناصيري يبحث عن رئيس قبل الاستقالة من الوداد
راجت أنباء حول إمكانية استقالة رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصري، من منصبه الخاص بفرع كرة القدم، على هامش الجمع العام المرتقب.

وحسب مصادر”، فإن كل ما يروج حول استقالة الناصيري لا أساس له من الصحة، إذ سيواصل مهامه كما لا يفكر إطلاقا في ترك منصبه.

في حين، لم يتم ذكر إمكانية استقالة الناصيري وتعيين رئيس جديد لفرع كرة القدم، خلفا له، إذ حسب بلاغ النادي سيتم عرض التقرير الأدبي والمالي فقط، عبر تقنية التواصل عن بعد.

وسيقام الجمع العام للوداد في الـ25 من شهر دجنبر الحالي، من أجل مناقشة حصيلة الفريق وعرض التقريرين حيث أكدت أن الوداد ضاع من بين يديه مجموعة من الألقاب بسبب “توالي الكوارث الإدارية والتسييرية”، ليتم التخبط في مشاكل كبيرة بالتعاقد مع مجموعة من المدربين دون حيث أكدت أن الوداد ضاع من بين يديه مجموعة من الألقاب بسبب “توالي الكوارث الإدارية والتسييرية”، ليتم التخبط في مشاكل كبيرة بالتعاقد مع مجموعة من المدربين دون استقرار تقني.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

النهائي الثاني لبطولة القسم الممتاز لكرة السلة : .مجد طنجة يهزم الفتح الرياضي حقق فريق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *