الرئيسية » ثقافة وفن » الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني المحترف( بالجديدة )

الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني المحترف( بالجديدة )

أخباركم : أ. ع

نظمت الاكاديمية الدولية للاعلام والخدمات بالجديدة بتنسيق مع الفيدرالية الوطنية للاعلام السمعي البصري بالمغرب و جريدة الحوار بريس وجريدة صوت الصحافة . الدورة 25 في مجال الإعلام بموضوع التصوير الصحفي التلفزيوني المحترف تحت شعار ” (كيف تصبح مصورا ومعدا لبرنامج تلفزيوني)

يوم الجمعة 13دجنبر 2019 بقاعة الاجتماعات لنادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة المضرب الكائن بالقرب من” بارك سبيني” بمدينة الجديدة . أطرها واشرف عليها الاعلامي والمصور التلفزيوني السابق بعدة قنوات الأستاذ أمين بلامين . 

في اطار الرغبة في تنمية قدرات العاملين في مجال الاعلام ومن اجل تكوين هادف للجسم الصحفي بالانفتاح على مجموعة من التجارب التي تعرفها الساحة الوطنية والدولية في هذا المجال.

كما انطلقت الدورة التكوينية في حدود التاسعة صباحا بتقديم عام لمحاورها وإعطاء تعاريف منهجية في فن التصوير الصحفي بكل مهنية تطبيقية مع ورشات تدريبية حول كل ورشة على حدا مما سمح للمشاركين في طرح تساؤلاتهم واستفساراتهم للمكون الذي تفاعل واسدى النصح للطلبة الراغبين في الاستفادة وتطوير كفاءتهم في مجال التصوير الاحترافي.

واختتمت الدورة التي كانت متميزة. بتوزيع الشواهد على المشاركين ومنهم 15 طالب وطالبة من المعهد العالي للصحافة والاعلام بالدار البيضاء و عدةمشاركين من مدن مغربية بصفتهم مختصين في مجال الإعلام

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

معرض ذاكرة الصور الفوتوغرافية بالمحمدية في المغرب

اخباركم : هيئة التحرير تحتضن الخزانة الوسائطية بالمحمدية يوم السبت 18 مارس معرض للفنان الفوتوغرافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *