الرئيسية » ثقافة وفن » دعم أنشطة الجمعيات عن بعد” محور مبادرة المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر.

دعم أنشطة الجمعيات عن بعد” محور مبادرة المديرية الإقليمية لقطاع الشباب و الرياضة بعمالتي عين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر.

أخباركم : أحمد ماغوسي

أعلنت المديرية الإقليمية لوزارة الثقافة والشباب والرياضة قطاع الشباب والرياضة بعين الشق الحي الحسني وإقليم النواصر في بلاغ إخباري توصلت جريدة “هنا بريس” على نسخة منه، موجه لعموم الجمعيات التربوية والتقافية والرياضية المتواجدة بتراب المديرية عن استعدادها للتنسيق ودعم أية مبادرة تأطيرية وتنشطية عن بعد ، خلال فترة الطوارىء الصحية التي تعرفها بلادنا في تفعيل إجرائي للحد من تفشي و إنتشار فيروس كورونا المستجد( كوفيد 19).
وأكد البلاغ ذاته ، على ان المجال مفتوح أمام جميع الجمعيات على مختلف طبيعة انشطتها للمساهمة على اعتبار أن المرحلة تعد مناسبة للإبداع و طرح أفكار جديدة تساهم في جعل فترة الحجر الصحي فضاء للإبداع والتميز و بالتالي مناسبة لاكتشاف المواهب .
ولاختيار افضل مبادرة جماعية خلال فترة الطوارىء الصحية ، أشار البلاغ الإخباري للمديرية ، ان هذه الأخيرة ستشكل لجنة تحكيم خاصة لتقييم هذه المبادرات .

عن أخباركم

شاهد أيضاً

الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات

اخباركم  : متابعة أدانت محكمة الجنايات بباريس قبل قليل ، سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *