الرئيسية » ثقافة وفن » انتصار مطيع تبهر الجمهور في ورشتها السينمائية بملتقى سينما المجتمع

انتصار مطيع تبهر الجمهور في ورشتها السينمائية بملتقى سينما المجتمع

شكلت الورشة الفنية، التي قدمتها الفنانة والمبدعة انتصار مطيع إيمان، خلال الدورة الثالثة لملتقى سينما المجتمع ببئر مزوي خريبكة خلال الأسبوع الماضي، حلقة جمالية من حلقات اكتشاف سحر وعالم السينما.

وبسطت الفنانة انتصار في تلك الورشة التي قدمها الفنان هشام سكومة في القاعة الكبرى بثانوية ورديغة التأهيلية، بحضور جمهور عريض، ضم بالخصوص تلميذات وتلاميذ المؤسسة، بساط سحرها، أمام المشاهدين، وهي تشتغل على نماذج من الخدع والحيل السينمائية، التي غالبا ما تستعمل في أفلام الرعب.

وقدمت الفنانة خلال تلك الورشة التي تمحورت حول الماكياج الفني والسينمائي، نموذجين حقيقيين، الأول أشغلت فيه على يد تلميذ، من خلال خدش خطير، والثاني على وجه تلميذة، فكانا مشهدين قوين انبهرا بهما الجمهور، لما فيم من إبداع ودقة متناهية في الإبداع.

وأكد انتصار في تصريح بالمناسبة أن هذه الورشة تهدف الى تقريب عالم الماكياج السينمائي، إلى الجمهور في المؤسسات التعليمية، إضافة إلى اكتشاف جانب مهم من الحيل التي يستعملها المخرجون، وخبراء التجميل، في عالم السينما.

واعربت انتصار وهي ممثلة مسرحية اطرت العديد من الورشات بمهرجانات وطنية ودولية، عن اعتزازها بالمشاركة في هذا الملتقى، ولقاءها بالطلبة، الذين لمست فيهم شغفا كبيرا لمعرفة هذا المجال، والاقتراب أكثر منه، وطريقة استعماله، ومواده، ومدى تاثيره القوي في المشاهد

م. الصوفي

عن أخباركم

شاهد أيضاً

الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات

اخباركم  : متابعة أدانت محكمة الجنايات بباريس قبل قليل ، سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *