الرئيسية » الأخيرة » امرأة تركية تأكل التراب منذ 20 عامًا

امرأة تركية تأكل التراب منذ 20 عامًا

women-turk
تبذل ”إيميهان كرابولوط“، وهي امرأة تركية تبلغ من العمر 47 عامًا، جهودًا جبارة من أجل التخلّي عن أسوأ عادة لها كما وصفتها، وهي أكل التراب بشكل مستمر منذ 20 عامًا.

وتشرح كرابولوط حالتها قائلة بأنها مرت بظروف صعبة قبل عشرين عامًا، وعاشت خلالها أصعب وأحنك الظروف، ولم تجد ملاذًا لها إلا أكل التراب حتى تنسى ما عانته من بلاء، مضيفةبأنها بدأت أكل التراب آنذاك في أوقات محدودة، وفي الوقت الذي تشعر فيه بالضيق والوحدانية، غير أن الأمر تطوّر فيما بعد ليصبح وجبة أساسية لها لا تستطيع الاستغناء عنه والعيش بدونه.

وتشير كرابولوط إلى أن هوسها بأكل التراب لا يغادر مخيلتها، ويراودها أحيانًا وهي في السرير، فتضطر لترك مكانها والبحث عن تراب نظيف لتلتهمه وتروي غريزتها من حب أكل التراب.

ونوهت كرابولوط إلى أنها متزوجة ولديها خمسة أولاد، وأن أفراد عائلتها ينتقدونها ويزجرونها بشدة محاولين منعها من أكل التراب، قائلين بأنه سيؤدي إلى هلاكك وموتك، لافتة إلى أنها لا تصغي إلى أقاويلهم، ولن تستطيع العيش دون أكله، والأكثر من ذلك أنها تفضّل هضم التراب وأكله على ما سواه من الأطعمة الشهية.

وتؤكد كرابولوط على أنها تأكل التراب منذ عشرين عامًا إلا أنها لم تصب بأي من الأمراض، كما أنها لم تشتكِ من أي ألم نتجية لذلك، رغم تحذير الأطباء لها بأنه سيؤدي إلى فقر في الدم وبالتالي إلى الموت.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

حملة تطهير تهدد وزراء تعليم سابقين بالمحاكمة و مسؤولين كبار من السفر و تجميد حساباتهم البنكية

علمت أخباركم  من مصادر مطلعة كشفت عن انطلاق تجميع معطيات حول عمل مسؤولين كبار أغلبهم من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *