الرئيسية » اقتصاد » اللجنة التحضيرية لنساء المالية تقرر عقد مؤتمرها الوطني التأسيسي يومي 4 و 5 مارس 2022 بالرباط

اللجنة التحضيرية لنساء المالية تقرر عقد مؤتمرها الوطني التأسيسي يومي 4 و 5 مارس 2022 بالرباط

أخباركم : يوسف نجيب

قررت للجنة التحضيرية لتأسيس الهيئة الديمقراطية لنساء المالية المنضوية تحت لواء الإتحاد المغربي للشغل عقب انعقاد اجتماعها يوم السبت 12 فبراير 2022 حضوريا و عن بعد بالمقر المركزي للاتحاد المغربي للشغل بالدار البيضاء، عقد مؤتمرها الوطني التأسيسي يومي 4 و 5 مارس 2022 بالرباط.

وأعلنت اللجنة في بلاغ توصل موقع أخباركم بنسخة منه اليوم الجمعة عن إجازتها لمشاريع المقررات الثلاث التي ستعرض على أنظار المؤتمر الوطني التأسيسي للدراسة و المصادقة، موضحة بأنها قد قدمت منسقات اللجان الثلاث خلال هذا الاجتماع مشاريع المقررات المتعلقة باللوجيستيك و القوانين و الأنظمة و الملف المطلبي.

وأشارت اللجنة إلى “تزكيتها لشعار المؤتمر: “المساواة غايتنا، معا ضد التمييز و الحيف”، داعية للفروع التنظيمية للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية و لكل المناضلات و المناضلين إلى التعبئة لإنجاح هذه المحطة التنظيمية الهامة، فضلا عن الاستمرار في تتبع التحضيرات الأدبية و المادية للمؤتمر على أساس عقد اجتماع قبل المؤتمر لوضع الترتيبات النهائية.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية ينظم دورة تكوينية حول الملكية الصناعية والتجارية لفائدة المراكز الجهوية للاستثمار

اخباركم  : هيئة التحرير نظم المكتب المغربي للملكية الصناعية والتجارية، يومي 18 و19 يناير 2023 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *