الرئيسية » ثقافة وفن » الدورة الأولى لمهرجان الأغنية العربية بخريبكة

الدورة الأولى لمهرجان الأغنية العربية بخريبكة

المهرجان  الأول للأغنية العربية بخريبكة تحت شعار:  “غناء راق لشباب ذواق “ في الفترة الممتدة من 15 شتنبر إلى 12 نونبر 2016 ، بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية والمجلس الجماعي والمديرية الاقليمية لوزارة الشباب والرياضة..

وستعرف هذه الدورة برنامجا فنيا وثقافيا  متنوعا في فضاءات ثقافية واجتماعية مختلفة بالمدينة، يتجلى في الاقصائيات الغنائية وورشات  تكوينية وندوة في موضوع : ” الأغنية المغربية بين الماضي والحاضر”وقد رصدت إدارة المهرجان جوائز مالية للفائزين في المسابقة،  اذ سيحصل كل فائز على مبلغ مالي، ودرع المهرجان بالإضافة إلى شهادة تقديرية، كما عزمت إدارة المهرجان على تكريم السيد “محمد أيوب ” أحد الرموز الموسيقية بالمدينة، واستضافة الفنان المتألق ابن مدينة بوجنيبة “عماد الدراج “للغناء في حفل التتويج  كضيف شرف لهذه الدورة.

وصقلا لمواهبنا في مجال الغناء سيستفيد  العشر الأواخر الفائزين في الاقصائيات الأخيرة الذين سيدخلون غمار التتويج  من ورشة تكوينية في مجال دراسة الأصوات  والركائز الأساسية التي يعتمد عليها  الغناء عامة.

وخصص القائمون على هذه التظاهرة الموسيقية الغنائية  مسابقتين غنائيتين – كاستينغ – الأولى يوم السبت 15 أكتوبر 2016 بدار الشباب الزلاقة  والثانية يوم السبت 22 أكتوبر 2016 بمركب القدس بحي الفتح  . فيما ستتوزع التداريب النهائية بين كل من مركب جمعية المستقبل للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة بشارع العلويين، ودار الشباب الزلاقة بخريبكة.

ويمكن للراغبين في المشاركة  ملأ الاستمارة الفنية الخاصة بالمهرجان المتوفرة بمقر دار الشباب الزلاقة بخريبكة ، او تحميلها عير موقع خريبكة 24، وإرسالها إلى العناوين الإلكترونية  التالية :

Said.elhoudani@gmail.com

sekkoumanet@gmail.com

 شروط المشاركة بالمهرجان:

1/ تقليد أغاني عربية

2/ لكل مترشح الحق في تجربتين بأغنيتين مختلفتين.

3/ الغناء في الإقصائيات الأولى بدون مرافقة آلات موسيقية أو إيقاعية.

4/ ألا يزيد وقت المشاركة عن 05 دقائق

ملحوظة هامة : إن قبول المتسابق الاشتراك بالمهرجان هو موافقة صريحة لقبوله بالشروط المنصوص عليها وأيضا قبوله بنتيجة لجنة التقييم المخولة من جهة إدارة المهرجان لتقييم الأعمال. وليس للمتسابق الحق في  الطعن فيها أو الاعتراض على قراراتها – كما أنه في حالة وجود أي أخطاء في بيانات المتسابق أو عدم صحة المعلومات المقدمه منه للمهرجان والمدونة بالاستمارة سيتم حجب الاشتراك الخاص به وأيضا حجب الجائزة عنه إذا كان من الفائزين

هشام سكومة

عن أخباركم

شاهد أيضاً

الحكم على لمجرد بالسجن 6 سنوات

اخباركم  : متابعة أدانت محكمة الجنايات بباريس قبل قليل ، سعد لمجرد، بالسجن 6 سنوات، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *