الرئيسية » الحوار الصحفي » في حوار مع ” موقع أخباركم ” مع محمد عدلي نجم برنامج ” دوفايس”

في حوار مع ” موقع أخباركم ” مع محمد عدلي نجم برنامج ” دوفايس”

المطلوب من المسؤولين مساندة الشباب لأنه بالشباب سنبني المستقبل  وسنبني الغد المشرق  وسنبني حضارة مغربية

dofaes

dofaes2 حوار.احمد العرفاوي

  س. ورقة تعريف

 ج .أنا محمد عدلي، أكيد أنكم تابعتموني في برنامج ” دوفايس “، مغربي ينحدر من مدينة أسفي بجهة عبده دكالة،بعد مشاركتي في البرنامج السالف الذكر استطعت أنا وثلاثة  من إخواني المغاربة المرور إلى نصف النهاية حيث كانت المنافسة قوية بيننا ، حصلت فيها كما تعلمون على مرتبة لابأسبها، حوار مع محمد عدلي نجم برنامج ” دوفايس”، في حوار مع جريدة الأنباء السياسية:

 وكان لي الشرف أنني شرفت بلدي الحبيب المعرب ومثلته أحسن تمثيل وهذا شرف عظيم لي وللشباب المغربي.

 س.ما هو شعورك اليوم ، وأنت تحظى بهذا التكريم هنا بمدينة الجديدة؟

 ج.شعوري، كشعور المغاربة أنا جد مسرور بهذا التكريم الذي تم في المنطقة التي انحدر منها، ولي الشرف بكوني مغربي غيور على بلديي وأتمنى أن أكون عند حسن الجميع وأن ارضي الجمهور المغربي الذي ساندني طيلة ألمسابقة كما أنني سأحترم أذواق الجمهور المغربي من طنجة إلى الكويرة في الأعمال الفنية التي سأقوم بها مستقبلا، لا أخفيك أن هذه الجائزة تمثل بالنسبة إلي الشيء الكثير وأنا ممتن للجمهور.فهو أول تكريم لي بعد رجوعي من لبنان تكريم اليوم بالجديدة له قيمة كبيرة في حياتي ألفنية وسيجعلني أبدل المزيد من الجهد والعطاء في تطوير أدائي وعملي الفني وأتمنى من الله أن يوفقني لإرضاء الجمهور المغربي.

 س.ماذا تقول للشباب المغربي؟

 ج.أود أن أقول للشباب المغربي عليهم أن تحلوا بالصبر، لأن الصبر مفتاح الفرج وسيأتي دور كل واحد عاجلا أم  آجلا فالصبر ثم الصبر إن اردتم المجد وثاني شيء هو أن أي فنان شاب أراد الوصول يجب أن يكون طموحا ، وإذا كان الطموح لاشك أن صاحبه سيصل يوما ما إلى مبتغاة ، وسيحقق كل متمنياته، فبالصبر والكفاح يتحقق المراد بإذن الله.

 س.ما هي متمنيات محمد عدلي؟

 ج.ما أتمناه لي شخصيا وللشباب المغربي عامة هوا ألنجاح وأدعو الله أن يوفقنا جميعا لمافيه خير لبلدي وأن يحفظ ملكنا حتى يحقق على يديه الكريمتين التقدم والازدهار لشعبه الوفي ونحمد الله أن المغرب يتوفر على مواهب شابة وطاقات واعدة ليس في المجال الفني فقط بل في جميع المجالات والميادين.

وأود أن اشير بالمناسب. أن الذي كان وراء ما وصلت إليه اليوم من نجومية  هو السيد توفيق كمال أول من أكتشف موهبتي ألفنية حيث بعث في الأمل وشجعني على المثابرة والعمل من أجل سقل مرهبتي وقال لي في يوم من الأيام أن مستقبلك الفني سيكون متميزا، والحمد لله تحقق الحلم وشرفت بلادي وأقول للذين ساندوني أن محمد عدلي لا ولن يتغير وسأبقى ذلك التراب الذي تطآه أقدامكم.

 س.ماذا تقول للذين قاموا بتكريمك اليوم؟

 ج.أقول لهم جزاكم الله خير جزاء، أنا جد مسرور بهذا التكريم خاصة وأنني اقف أمام مجموعة من الأهرامات الفنية والفكرية والسياسية المغربية التي يزخر بها بلدي، إنه لشرف عظيم يعجز اللسان عن التعبير عن ما يختلجه فؤادي من حب وإخلاص للذين اشرفوا على هذا الحفل البهيج إنه أول تكريم بعد عودتي من لبنان ولهم مني جزيل الشكر والتقدير والاحترام.

 س.ماذا تقول للجمهور المغربي؟

 ج.الله يخليك دائما وفيا لدينك ولبلدك ولملكك، وأن تبقى مساندا لنا ولجميع المغاربة أينما حلوا وارتحلوا فمساندهم تمنحنا الأمل والقوه وتدفعنا إلى بدل المزيد من الجهد والعطاء كما أشكر سكان مدينة الجديدة والسلطات ألمحلية وعلى رأسها عامل صاحب الجلالة على عمالة الجديدة معاد الجامعي على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة التي أولاها لنا في هذا الحفل الفني ألرائع وعلى هذا التكريم الذي حضينا به أنا ومجموعة من الفنانين والرياضيين والسياسيين…..

 س.ماذا تطلب من المسؤولين في المجال الفني؟

 ج.ما أطلبه هو العناية بالفنان عامة والشباب خاصة وتقديم يد المساعدة ودعمهم معنويا، فهناك مواهب في مستوى عال  لكن تنقصها المساندة والتشجيع لإتمام مسارها لكي تشق طريق النجاح لهذا المطلوب من المسؤولين مساندة الشباب لأنه بالشباب سنبني المستقبل ، وسنبني الغد المشرق ، وسنبني حضارة مغربية في جميع المجالات.

س.ماذا ستقول للذين شجعوك وساندوك حتى وصلت إلى ما وصلت إليه اليوم؟

ج.أشكرهم جزيل الشكر. وأشكر السيد كمال توفيق الذي ساندني منذ البداية حتى ألنهاية لا أفيكم السر فهو الشخص الوحيد الذي أخذت بنصائحه، بعدما كنت أفكر في اعتزال مجال ألغناء بحيث أنه بعد شهرمن ذلك تمت المناداة علي للمشاركة في برنامج ” دوفايس “، وأريد اشكر هذا الرجل الذي عمل ما في وسعه على تقديم نصائحه إلي فلولاه لما كنت أنا المحتفى بهي .

 كلمة أخيرة

اشكر” موقع أخباركم ” في شخص السيد احمد العرفاوى  على هادا الاهتمام والعناية بالفنان والرياضي ورجل الأعمال…وأتمنى لكم المزيد من التألق والنجاح والمزيد من العطاء والسلام

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

الأندلسي : هذه الكأس ينبغي أن تظل رجاوية كونها تحمل اسم ملكنا المحبوب

عبر رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي عن سعادته الكبيرة بعد بلوغ ناديه نهائي كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.