الرئيسية » الحوار الصحفي » يوسف النصيري : الآن يجب أن ننسى هذه المباراة وأن نستعد بقوة في التداريب لمباراتنا المقبلة في دور ثمن النهائي حتى نكون مستعدين ونقدم نتيجة إيجابية

يوسف النصيري : الآن يجب أن ننسى هذه المباراة وأن نستعد بقوة في التداريب لمباراتنا المقبلة في دور ثمن النهائي حتى نكون مستعدين ونقدم نتيجة إيجابية

دعا يوسف النصيري، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كل من ينتقده من الجماهير المغربية، إلى انتقاده بدون سب أو تجريج.

واضاف يوسف النصيري، إنه شارك في مباراة المنتخب الوطني المغربي أمام نظيره الغابوني، مساء الثلاثاء 18 يناير 2022، من أجل تقديم كل ما لديه، ومساعدة النخبة الوطنية طيلة التسعين دقيقة، داعيا بعض الجماهير التي تنتقده، إلى انتقاده بدون سب أو تجريح.

وقال مهاجم إشبيلية في هذا السياق: “أتمنى من كل من ينتقدني، أن ينتقدني بدون سب أو تجريح، لأن عائلتي تتابع كل هذه الانتقادات”.

وأضاف النصيري بعد التعادل، بهدفين لمثلهما، أمام المنتخب الغابوني: “أتمنى من الجمهور المغربي أن يستمر في تشجيع المنتخب المغربي، لأن جميع المباريات صعبة جدا، وأي منتخب قد يخسر أو يتعادل في أي لحظة”.

وحول المباراة المقبلة للمنتخب الوطني في دور ثمن نهائي كأس إفريقيا، قال النصيري: “الآن يجب أن ننسى هذه المباراة، وأن نستعد بقوة في التداريب لمباراتنا المقبلة في دور ثمن النهائي، حتى نكون مستعدين ونقدم نتيجة إيجابية”.

وشارك النصيري، لأول مرة، أساسيا، في مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الغابوني، بعدما غاب عن التشكيلة الرسمية في المباراتين السابقتين أمام غانا وجزر القمر بسبب معاناته إصابة.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

لسعد جردة : يجيب منتقديه حول وصفه لملك المغرب بكلمة سيدنا

أخباركم.. احمد . ع عبر المدرب التونسي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي لسعد جردة الشابي  عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *