الرئيسية » ثقافة وفن » الناصري: الملك “ولد الشعب”و يتابع حياة الفنانين المغاربة، ويعرف أحوالهم وأبناءهم وأوضاعهم الاجتماعية

الناصري: الملك “ولد الشعب”و يتابع حياة الفنانين المغاربة، ويعرف أحوالهم وأبناءهم وأوضاعهم الاجتماعية

 الفنان و الكوميدي والممثل والمخرج سعيد الناصري أثنى على الملك محمد السادس، وذلك في تعليق له لإحدى الإذاعات الخاصة ، ووصفه بالشخصية “الذكية والرائعة”، حيث “يعطي الانطباع للواقف أمامه بأنه يعرف عنه كل شيء”، بخصوص لحظة توشحيه بوسام ملكي بمناسبة عيد الشباب الأخير.

وأكد الناصري إن الملك محمد السادس شخص ذكي، لأنه يضع المُوشح بالوسام الملكي محط مسؤولية يحملها على عاتقه، كما أنه شخص رائع واستثنائي، لكون من يقف أمامه يشعر كأنه يتابعه ويعرف أدق تفاصيل حياته.

وتابع الفنان سعيد الناصري أن “الملك عندما يحدثك يجعلك تحس أنه يعرف عنك ماذا تعمل، وبأن “ولد الشعب” من يخاطبك”، قبل أن يردف بالقول “يحس المرء كأن الملك ليس لديه عمل سوى متابعة من يقف أمامه ويحادثه”.

وأكد الفنان الكوميدي إلى أن الملك يتتبع أعمال الفناني المغاربة بطريقة غريبة جدا، حتى أنه يعرف أدق تفاصيل حياة الفنان، مستدلا بأنه قبل توشيحه بالوسام الملكي كان مسافرا على الصين، ففوجئ بالملك يستدعيه ويرحب به في قصره، بل ويعتذر له لأنه أتى به من الصين”.

وأضاف الناصري بأن “الملك يتابع حياة الفنانين المغاربة، ويعرف أحوالهم وأبناءهم وأوضاعهم الاجتماعية”، مضيفا أن أكبر دليل على هذا الأمر هو “تكفله بمصاريف علاج العديد من الفنانين عندما يمرضون، أو تعزيتهم عندما يتوفى بعضهم”، قبل أن يؤكد أن الملك يحظى بميزة الحديث والتعرف على كل فنان من خلال خاصيات حياته الشخصية والعملية.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

معرض الكتاب بالرباط.. دور المجلس الأعلى للسلطة القضائية في تكريس الأخلاقيات القضائية

أخباركم : الرباط – نظم المجلس الأعلى للسلطة القضائية، اليوم السبت بالمعرض الدولي للنشر والكتاب، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.