الرئيسية » دولية » نانا”: الراعي الرسمي الأول لنادي الرجاء الرياضي النسوية ( RCA WOMEN )

نانا”: الراعي الرسمي الأول لنادي الرجاء الرياضي النسوية ( RCA WOMEN )

أخباركم : صديق . ع

وقع فريق الرجاء الرياضي البيضاوي، القسم النسوي

( RCA WOMEN ) أول عقد رعاية له مع شركة SANCELLA MAROC، من خلال علامتها التجارية العالمية الشهيرة ( نانا) NANA بتاريخ 16 فبراير الجاري.

وأفاد البلاغ المشترك أن هذه الخطوة ترمي إلى دعم وتطوير قسم كرة القدم للسيدات ضمن نادي الرجاء الرياضي وبالتالي التمكن بحلول عام 2024 من الانتقال إلى القسم الأول من البطولة الوطنية للمحترفات لكرة القدم للسيدات وانطلاقا من اليوم، وستزين العلامة التجارية الدولية( نانا)  NANA ، التابعة للمجموعة التجارية. ( سانسيلا / سوتوبا)، قميص فريق الرجاء الرياضي للسيدات  ( الرجاء النسوي ) .

وحسب البلاغ ان أنيس محفوظ، رئيس نادي الرجاء الرياضي. أكد بان عقد الرعاية هذا في الوقت المناسب لدعم خطتنا الطموحة الخاصة بمنتسبات فريق الرجاء الرياضي”. وتابع أنيس محفوظ تصريحه قائلا: “هدفنا هو أن نعتلي منصة التتويج في البطولة الوطنية لكرة القدم للسيدات لعام 2024 وبالتالي المشاركة في المسابقات الدولية في عام 2025”.

أما بالنسبة لشركة SANCELLA MAROC، التي تعمل داخل المملكة منذ عام 2015، فإن هذا العقد هو جزء من الاستراتيجية الإقليمية للمجموعة التجارية (سانسيلا / سوتوبا) ، التي تخصص ميزانية متزايدة باستمرار للرعاية الرياضية من أجل تقديم الدعم اللازم لنجاح المواطنين الشباب.

ومن جهته صرح السيد أمير غوزية، المدير العام لشركة SANCELLA MAROC بقوله “نحن سعداء بتقديم الدعم والرعاية لكرة القدم المغربية النسائية من خلال تظافر جهودنا مع أحد أعرق الأندية المغربية من خلال رعاية نادي الرجاء الرياضي النسوي.

وأضاف المتحدث “فعلاوة على الرعاية المتعارف عليها، نعتبر هذا التوقيع بمثابة بداية شراكة تهدف إلى دعم المشروع الطموح لنادي الرجاء الرياضي النسوي. إن الرياضة عامل محفز على الرفع من القيم الأساسية مثل الاحترام وتجاوز الذات والمثابرة والعمل الجماعي والبحث عن التميز. كل هذه القيم هي نفسها التي تدافع عنها علامة “نانا “NANA، سفيرتنا التجارية للأنوثة، التي ما فتأت تتطور وفق تطور المرأة وتدافع على الرياضة والرياضيات في مختلف المجالات التي ترعاها”.

وللتذكير، كان فريق الرجاء الرياضي النسوي أول فريق من الدارالبيضاء يفوز بكأس العرش. كان ذلك سنة 2010 على حساب فريق طانطان بنتيجة عريضة بلغت 6 أهداف مقابل هدف واحد.

و أشار البلاغ أن حماس فريق “النسور الخضر” تجاه كرة القدم النسوية لم يكن حديثًا. لقد كان نادي الرجاء الرياضي رائدا في مجال كرة القدم النسوية الوطنية من خلال إنشاء أول قسم نسوي في عام 1993، خلال الفترة التي كان يترأس فيها السيد عبد الله غلام نادي الرجاء البيضاوي .

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *