الرئيسية » دولية » “نانا”: الراعي الرسمي الأول لنادي الرجاء الرياضي للسيدات (كرة القدم النسائية)

“نانا”: الراعي الرسمي الأول لنادي الرجاء الرياضي للسيدات (كرة القدم النسائية)

Ahmed Akhbarkome:

وقع فريق الرجاء الرياضي النسوي أول عقد رعاية له مع SANCELLA MAROC ، من خلال علامته التجارية العالمية الشهيرة “NANA”. لدعم وتطوير قسم كرة القدم للسيدات في الرجاء الرياضي وبالتالي التمكن بحلول عام 2024 من الانتقال إلى القسم الأول من البطولة الوطنية للمحترفات لكرة القدم للسيدات.

وقع نادي الرجاء الرياضي النسوي مع فريق SANCELLA MAROC في 16 فبراير ، عقد رعاية لصالح قسم كرة القدم للسيدات. ستزين الآن العلامة التجارية الدولية “NANA” ، التابعة لمجموعة SANCELLA / SOTUPA Group ، قميص فريق الرجاء النسوي.
وصرح أنيس محفوظ ، رئيس نادي الرجاء الرياضي: “يأتي عقد الرعاية هذا في الوقت المناسب لدعم خطتنا الطموحة لسيدات RCA”. وأضاف أنيس محفوظ: “هدفنا هو أن نكون على منصة التتويج في البطولة الوطنية لكرة القدم للسيدات لعام 2024 وبالتالي المشاركة في المسابقات الدولية في عام 2025” و الأسواق العالمية في عام 2025 ”،

يتابع أنيس محفوظ. بالنسبة إلى SANCELLA MAROC ، التي تعمل في المملكة منذ عام 2015 ، يعد هذا العقد جزءًا من الإستراتيجية الإقليمية لمجموعة SANCELLA / SOTUPA ، التي تخصص ميزانية متزايدة باستمرار للرعاية الرياضية من أجل تقديم الدعم للمواطنين و النجاح.

وقال أمير غوزية المدير العام لسانسيلا المغرب  “يسعدنا أن نقدم تشجيعنا لكرة القدم المغربية النسائية من خلال توحيد جهودنا مع أحد الأندية المغربية التاريخية من خلال رعاية RCA Women”. “بالإضافة إلى الرعاية البسيطة ، نعتبر هذا التوقيع بمثابة بداية شراكة تهدف إلى دعم المشروع الطموح فريق الرجاء النسوي. تنقل الرياضة القيم الأساسية مثل الاحترام وتجاوز الذات والمثابرة والعمل الجماعي والبحث عن التميز. هذه هي القيم التي تدافع عنها NANA ، سفيرة علامتنا التجارية للأنوثة وتعيش على إيقاع المرأة ، وتشاركها مع الرياضات والرياضيات التي ترعاها ” الذي يلعب حاليًا في الدوري الإقليمي للدار البيضاء ، قد فاز بالفعل ببضع مباريات ، ولا يغيب قادة الرجاء عن الهدف الرئيسي الذي خصصوه لأنفسهم لهذا الموسم: وضع هيكل إداري يريد كن صلبًا ومستدامًا. وهذه فقط البداية. على المدى المتوسط ​​، تهدف الرجاء إلى تحويل فريق الرجاء النسوي إلى خلية من المواهب لفريق كرة القدم النسائي الوطني. هذا ليس مجرد تفكير بالتمني ولكن التركيز الرئيسي لخطة العمل الإستراتيجية التي أقرتها Le Club لفريقها النسائي.
وللتذكير ، كان فريق الرجاء النسوي لكرة القدم أول فريق بالدارالبيضاء يفوز بكأس العرش. فاز في عام 2010 على حساب فريق طانطان  بنتيجة 6 أهداف مقابل هدف واحد.
لم يكن حماس فريق النسور الخضراء لكرة القدم للسيدات حديثًا. كانت الرجاء مقدمة في كرة القدم النسائية الوطنية من خلال إنشاء أول قسم نسائي في عام 1993 ، في عهد الرئيس عبد الله غلام. بعد ست سنوات ، في عام 1999 ، ولدت مدرسة للبنات. وسيتذكر أكثر الناس حنينًا بالتأكيد النقاشات التي أجراها بشكل خاص الراحل مصطفى شكري “بيتشو” في منتصف السبعينيات ، حول إنشاء قسم نسائي داخل جمعية الرجاء. وهذا قبل فترة طويلة من الجنون الذي عاشه العالم فيما بعد لكرة القدم النسائية.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *