الرئيسية » دولية » الرجاء ينتصر على حوريا كوناكري ويضع رجلا في دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

الرجاء ينتصر على حوريا كوناكري ويضع رجلا في دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا

أخباركم : نوال . ع

حقق فريق الرجاء البيضاوي الأهم بحصده لثلاث نقاط، من مواجهته لضيفه حوريا كوناكري، بعد التغلب عليه بصعوبة كبيرة بنتيجة “1 – 0»، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء يوم الجمعة 25 فبراير، على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من دوري المجموعات في مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

معززا بذلك مكانته في زعامة الترتيب، مما سيعطيه حظوظا أكبر للتأهل الى دور الربع.
سجل الهدف الوحيد في المباراة لفائدة الرجاء العميد محسن متولي الذي رغم عامل السن كان سيد المباراة وقدم عرضا قويا، وذلك في الدقيقة 67.
المباراة عرفت انتفاضة قوية للفريق الزائر حوريا كوناكري الذي استحوذ على الكرة طيلة شوطي المباراة في محاولة منه لتحقيق نتيجة إيجابية تبقيه في جو المنافسة بعد خسارته في المبارتين السابقتين، لكنه وجد امامه حارسا متألقا اسمه مروان فخر الذي استطاع ان ينقد مرماه من خمس محاولات سانحة للتسجيل ابعد خلالها الكرة عن شباكه ببراعة الحراس الكبار.
دخل فريق الرجاء البيضاوي بالتشكيلة التالية: فخر، هدهودي، حركاس، مذكور، جبيرة، الوردي، العرجون، زريدة، متولي، باديبانغا، كابانغو. تحت قيادة المدرب بوشعيب المباركي بمساعدة محمد البكاري.
وتابع هذه المباراة الناخب الوطني، البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي يستعد للإعلان عن قائمة المنتخب المغربي التي ستخوض مواجهتي الكونغو الديمقراطية، لحساب الدور الفاصل المؤهل لنهائيات كأس العالم قطر 2022.
للإشارة فقد جرت المباراة امام مدرجات نصفها ممتلئ وذلك لأول مرة بعد غياب دام مدة سنتين بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة للحيلولة دون تفشي وباء كورونا، بعد قرار حكومة عزيز اخنوش، أمس الخميس، المتعلق بفتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير.
وبهذا الفوز الثالث في مشواره في هذه المنافسة، رفع فريق الرجاء الرياضي رصيده إلى تسع نقاط متصدرا بذلك ترتيب المجموعة الثانية متبوعا بفريق أمازولو برصيد ست نقاط، ثم وفاق سطيف الجزائري صاحب 3 نقاط في المركز الثالث، فيما يتذيل حوريا كوناكري المجموعة دون رصيد من النقاط.

عن نوال العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *