الرئيسية » الحوار الصحفي » لسعد جردة : يجيب منتقديه حول وصفه لملك المغرب بكلمة سيدنا

لسعد جردة : يجيب منتقديه حول وصفه لملك المغرب بكلمة سيدنا

أخباركم.. احمد . ع

عبر المدرب التونسي لفريق الرجاء البيضاوي المغربي لسعد جردة الشابي  عن فخره واعتزازه بالمكالمة الهاتفية التي تلقاها من ملك المغرب محمد السادس، بعد تتويج فريقه  الرجاء البيضاوي ليلة السبت بلقب كاس محمد السادس للاندية الابطال “البطولة العربية” على حساب الاتحاد السعودي بالركلات الترجيحية 4-3 بعد نهاية الوقت الاصلي للمباراة بنتيجة 4-4.

و تحدث الشابي عن انجازاته الاخيرة مع فريق “رجاء الشعب” في الفترة الاخيرة بعد احرازه لقب كاس الكاف و كذلك لقب البطولة العربية مع المنافسة الى اخر جولة على لقب الدوري المغربي الذي توج به الغريم التقليدي الوداد البيضاوي.

كما عبر المدرب لسعد جردة عن قلقه الشديد على اثر ردود الافعال التي رافقت تصريحاته  بعد التتويج متوجها اثر ذلك بالتحية لملك المغرب محمد السادس و استعماله لعبارة “سيدنا الملك” مفسرا ذلك باشادته و اعترافه كشاهد على العصر على الانجازات الاخيرة التي قام بها الملك في المغرب الشقيقة.

و اكد الشابي انه مستعد لقول سيدنا لاي انسان يخدم تونس ومصالح الشعب التونسي متوجها باللوم على كل من يشكك في وطنيته او حبه لتونس.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

يوسف النصيري : الآن يجب أن ننسى هذه المباراة وأن نستعد بقوة في التداريب لمباراتنا المقبلة في دور ثمن النهائي حتى نكون مستعدين ونقدم نتيجة إيجابية

دعا يوسف النصيري، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كل من ينتقده من الجماهير المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *