الرئيسية » دولية » أكرم يصدم الناصيري ويتحصّل على حكم قضائي يقضي بالحجز على أسهم شركة الوداد

أكرم يصدم الناصيري ويتحصّل على حكم قضائي يقضي بالحجز على أسهم شركة الوداد

أخباركم.. متابعة

أصدرت المحكمة التجارية بالدار البيضاء، حكماً قضائياً، ضد نادي الوداد البيضاوي، بسبب ديون لم تقم إدارة الفريق بتسديدها، يقضي بالحجز على أسهم الشركة الرياضية المالكة للنادي الأحمر

الحجز القضائي طال جميع أسهم الشركة الرياضية لفريق الوداد الرياضي من قبل وكالة أسفار تعود ملكيتها لعبد الإله أكرم، الرئيس السابق للفريق الأحمر، ساعات قليلة قبل المباراة القوية التي ستجمع زملاء وليد الكرتي بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي برسم ‘ياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

ونجح عبد الأله أكرم، في استصدار حكم قضائي يتيح لشركته استخلاص مبلغ 270 مليون سنتيم العالقة بذمة الوداد الرياضي، الأمر الذي دفع إلى إجراء حجز تحفظي، في انتظار الحصول على حكم نهائي لبيع أسهم شركة الوداد في المزاد العلني.

وحسب وثيقة قضائية  مسربة صادرة عن المحكمة التجارية بالدار البيضاء، فقد تعرضت أسهم الشركة الرياضية لفريق الوداد الرياضي للحجز من قبل وكالة أسفار تعود ملكيتها لعبد الإله أكرم، إذ حصلت على حكم قضائي باستخلاص المبلغ المذكور .

وكان عبد الإله أكرم قد أوضح في تصريح سابق  ان الحكم القضائي الذي صدر ضد الوداد يعود لإحدى شركاته، التي تدين للفريق الأحمر بمبلغ لا يتعدى 270 مليون سنتيم، ما اضطرها إلى الحجز على الحساب البنكي للفريق الأحمر.

وشدد الرئيس السابق للوداد أن إحدى شركاته اضطرت إلى الاجراء القضائي المذكور لاستخلاص مبلغ 270 مليون سنتيم، العالقة بذمة الوداد منذ 2014، رفض سعيد الناصيري، رئيس الفريق الأحمر تسديدها، بالرغم من أنه صادق على التقرير المالي الذي يتضمن هذا الدين، عند توليه رئاسة النادي.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *