الرئيسية » الحوار الصحفي » جمال السلامي : كنا نطمح للعودة من الرباط بالنقاط كاملة

جمال السلامي : كنا نطمح للعودة من الرباط بالنقاط كاملة

أكد الإطار الوطني جمال السلامي، مدرب الرجاء الرياضي ، أن فريقه كان يستحق أكثر من نتيجة التعادل اليوم الأربعاء مع مضيفه الجيش الملكي .

وقال مدرب “النسور”، في تصريح تلفزي أعقب المواجهة: “بطَبيعة الحَال ماغانكُونش راضِي”، وأضاف: “كنا نطمح للعودة من الرباط بالنقاط كاملة”.

وأردف المتحدث ذاته قائلا: “على العموم، أهنئ اللاعبين على أدائهم اليوم، من خلال الحفاظ على التركيز بالرغم من تلقينا لهدف مبكر”.

واستطرد: “سيطرنا بشكل تام، والحظ غاب عنا في العديد من الفرص السانحة للتسجيل، لكن الأهم تحقق بعد نجاحنا في تسجيل هدف التعادل”.

وختم حديثه قائلا: “تركيبتنا اليوم، شهدت مشاركة العديد من الأسماء التي غاب عنها الحضور بشكل رسمي في المباريات الماضية، لكن مع إجرائنا لبعض التغييرات في الشوط الثاني كالدفع بحافيظي ورحيمي، انتعش خط هجومنا أكثر”.

يذكر أن المباراة أجريت يومه الأربعاء، في ملعب “مولاي عبد الله” بالعاصمة الرباط، وانتهت بهدف في كل مرمى، برسم الجولة السادسة من البطولة الاحترافية ـ القسم الأول “إنوي”.

أخباركم.. متابعة

عن أخباركم

شاهد أيضاً

يوسف النصيري : الآن يجب أن ننسى هذه المباراة وأن نستعد بقوة في التداريب لمباراتنا المقبلة في دور ثمن النهائي حتى نكون مستعدين ونقدم نتيجة إيجابية

دعا يوسف النصيري، مهاجم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كل من ينتقده من الجماهير المغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *