الرئيسية » دولية » هذا ما قاله جمال السلامي أمام أعضاء لجنة الاخلاقيات

هذا ما قاله جمال السلامي أمام أعضاء لجنة الاخلاقيات

أخباركم . صديق العرفاوي

كشفت مصادر صحفية أن لجنة التأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إستمعت لمدرب فريق الرجاء الرياضي جمال السلامي ، أول أمس الاثنين أمام لجنة الأخلاقيات، التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، على خلفية تسجيل صوتي مسرب، جرى تداوله على نطاق واسع قبل أزيد من شهر.
وقال المدرب السلامي، أمام أعضاء لجنة الاخلاقيات أن هذا التسجيل ليس تصريحا أو موقفا رسميا منه، مشيرا إلى أنه مجرد حديث عفوي مع أحد معارفه، تم فيه التطرق إلى مجموعة من الإكراهات التي لازمت الفريق الأخضر في الآونة الأخيرة.
وأضاف مصدر أن السلامي أكد في جلسة الاستماع إليه أن حديثه مع من مسرب التسجيل لم يمس فيه أي أحد ولم يتطاول على أي كان.
واستغربت مصادر من داخل فريق الرجاء توقيت هذا الاستدعاء، الذي كان يوم الخميس، أي قبل أقل من 24 ساعة على موعد مباراته الحاسمة أمام مازيمبي الكونغولي، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وكذا برمجة جلسة الاستماع يوم الاثنين، علما بأن الفريق بصدد التحضير لرحلته إلى الكونغو الديمقراطية لإجراء لقاء العودة.
واعتبرت مصادر أن هذا الأمر يدخل في خانة التشويش على الفريق الأخضر، حيث كان من المقرر انتظار فترة توقف البطولة لدعوة السلامي والاستماع إليه، وتفادي من هذا القرارات التي قد تؤثر على استعدادات الفريق.
وفي سياق متصل، ينهي الفريق الأخضر تحضيراته لمباراة مازيمبي، حيث سيغادر الفريق صباح غد في اتجاه لومومباشي، التي ستحتضن لقاء العودة مساء السبت المقبل.
وشهدت حصة الاثنين عودة اللاعب أنس جبرون، بعدما غاب لفترة بسبب الإصابة، التي كان قد تعرض لها في مواجهة الجيش الملكي.
ومن المنتظر أن تكون عودة جبرون دافعا للمدرب السلامي، الذي قد يخل اللقاء محروما من خدمات العديد من لاعبيه المميزين، على غرار عبد الرحيم الشاكير ومحمد الدويك وعمر بوطيب، بالإضافة إلى محمود بنحليب

يشار ان لجنة الاخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، قررت عقد إجتماع مغلق للتداول قبل إصدار حكم نهائي في الملف.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *