الرئيسية » دولية » الرجاء : رغم خسارته أمام مولودية الجزائر يتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة

الرجاء : رغم خسارته أمام مولودية الجزائر يتأهل إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة

أخباركم : متابعة

حسم فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم تأهله إلى نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية البطلة ومواجهة الإسماعيلي المصري، رغم خسارته أمام مولودية الجزائر بهدف نظيف في مباراة إياب دور الربع، مساء اليوم الأحد بالدار البيضاء.

ومع مرور دقائق الشوط الأول تحرك الخط الأمامي للفريق البيضاوي ببعض المناورات الهجومية، فيما كان الضيوف يردون بمرتدات بقيت محتشمة دون أن تشكل أي خطورة على مرمى الحارس أنس الزنيتي، قبل أن يحتسب الحكم السعودي ركلة جزاء للفريق الجزائري  سجلها في الدقيقة 42  اللاعب سامي فريوي. من خلالها هدف التقدم.

وفي حدود الدقيقة 64 دفع جمال السلامي بحميد أحداد إلى الميدان، بحثا منه عن الحلول الهجومية المفقودة للعودة في النتيجة، غير أن العناصر الرجاوية واصلت بغرابة مسلسل تضييع فرص التهديف.

وعاشت مكونات الفريق البيضاوي على أعصابها في الدقائق الأخيرة من المباراة بعد ضغط العناصر الجزائرية، قبل أن تتنفس الصعداء بعد إعلان الحكم السعودي نهاية المواجهة بفوز الفريق الجزائري بهدف نظيف، وتأهل الرجاء إلى دور نصف النهائي بعد فوزه في مباراة الذهاب بهدفين لواحد.

و سيلافي الرجاء في نصف النهائي الاسماعيلي المصري ، حيث ستجرى مباراة الذهاب في مصر يوم الاحد 16 فبراير بملعب الاسماعيلية، على أن يدور لقاء الإياب بالدارالبيضاء  يوم الاحد 15 مارس.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *