الرئيسية » دولية » تعادل إجابي للوداد أمام الرجاء 1 / 1 ( ذهاب دور 16 من كأس محمد السادس ) فيديو

تعادل إجابي للوداد أمام الرجاء 1 / 1 ( ذهاب دور 16 من كأس محمد السادس ) فيديو

أخباركم : متابعة

تعادل فريق الرجاء البيضاوي مع غريمه التقليدي فريق الوداد البيضاوي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع بينهما، مساء يوم السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، برسم ذهاب دور ثمن نهاية بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وبدأت المباراة في شوطها الأول باستحواد الرجاء على الكرة دون فعالية، حيث حاول الرجاء بشكل غير منظم ترتيب هجمات من وسط الميدان للضغط على الوداد في وسط ميدانه، في حين اعتمد الوداد على الدفاع المتقدم مع استغلال الهجمات المضادة مستغلا في ذلك سرعة إسماعيل الحدادي و اختراقات أيوب الكعبي، لخلق هجمات

وفي الدقيقة 33 من الشوط الأول استغل إسماعيل الحداد ارتباك واضح في دفاع الرجاء ليسجل الهدف الأول للفريق الأحمر، انتهت عليه المباراة في نصفها الأول.

وفي الشوط الثاني دخل فريق الرجاء مصرا على تعديل النتيجة، خصوصا بعد دخول اللاعب محسن متولي مكان زكرياء الوردي، وهو ما أعطى فعالية في وسط الميدان الهجومي للفريق « الأخضر »، توج بهدف التعادل في الدقيقة الرابعة من انطلاق الشوط الثاني (د49)، عن طريق اللاعب فابريس نغوما.

وعلى هذه النتيجة انتهت مباراة ذهاب دور 16 من كأس ؛« محمد السادس » للأندية العربية، في انتظار مباراة الإياب في نفس الملعب، لتحديد المتأهل لدور الثمانية من البطولة التي تصل قيمتها المالية لستة ملايير.

أحسن مافي المبارة هو جمهور الوداد الخيالي الذي سيطر بالطول والعرض علی مجريات مدرجات الملعب.

فيديو :

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *