الرئيسية » دولية » محمد أمين إحتارين : اختار اللعب لصالح المنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي

محمد أمين إحتارين : اختار اللعب لصالح المنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي

أخباركم : متابعة

اختار صانع ألعاب نادي إيندهوفن الهولندي لكرة القدم محمد أمين إحتارين اللعب لصالح المنتخب الهولندي على حساب المنتخب المغربي، بعد تفكير طويل في مستقبله الدولي.

وكان الهولندي رونالد كومان، مدرب منتخب هولندا لكرة القدم، حدد آخر أجل أمام صانع ألعاب نادي إيندهوفن الهولندي للحسم في قراره بخصوص مستقبله الدولي ما بين حمل قميص المنتخب البرتقالي أو اللعب للمنتخب الوطني المغربي.

وكشفت وسائل إعلام هولندية، اليوم الأحد، أن محمد إحتارين، ذا الأصول المغربية، اختار اللعب للمنتخب الهولندي، وقال في تصريح صحافي: “لقد فكرت في الأمر لفترة طويلة واستشرت مع الكثير من عائلتي، وفي النهاية توصلنا إلى قرار اختيار المنتخب الوطني الهولندي”.

وأضاف إحتارين في تصريحات صحافية: “لقد فعلت هولندا الكثير بالنسبة لي في فرق الشباب التمثيلية، مررت بكل شيء هناك، وهذا يجعل من الصعب أيضًا المغادرة، فمنذ 14 عامًا ألعب باللون البرتقالي وفزت ببطولة أوروبا تحت 17 عامًا. من الرائع أن أتمكن من مواصلة ذلك”.

وأضاف اللاعب أن المحادثات التي أجراها مع المدرب الهولندي ساهمت في قراره، مضيفا: “لقد تحدثت كثيرا مع المدرب، ولديه خبرة كبيرة مع المنتخب الهولندي، بالإضافة إلى ذلك تشاورت مع زملائي في الفريق قبل قراري الحاسم”.

وعبر مدرب المنتخب الهولندي عن سعادته للغاية باختيار لاعب “بي إس في” هولندا على حساب المغرب، وقال: “هذا لاعب شاب للغاية ويتطور بشكل رائع ويمكن أن يصبح رقماً مهماً للمنتخب الهولندي”.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *