الرئيسية » مجتمع » النيران تلتهم محلات بقيسارية الفرح بدرب عمر

النيران تلتهم محلات بقيسارية الفرح بدرب عمر

أخباركم : احمد العرفاوي

يبدو أن الحرائق أصبحت مألوفة بالبيضاء ، ليأتي الدور على محلات بقيسارية  ( الفرح بدر عمر )  لبيع الملابس والأثوبة بحي درب عمر ، في الساعات الثالثة ونصف  من يومه (السبت). وكبد الحريق لتجار الثوب والسلع  المختلفة لنساء ورجال خسائر مادية فادحة،إذ تسللت النيران من المحل الذي شبت فيه في البداية بسبب قنينة كاز صغيرة  إلى محلين آخرين، قبل تمكن عناصر الوقاية المدنية من إخماد ألسنة اللهب.
وبالإضافة إلى تسبب الحريق في إتلاف الملابس والسلع المودعة داخل المحلات، أدى أيضا إلى ظهور تشققات على واجهات المباني المجاورة لمكان الحادث، وهو ما زرع الخوف في أوساط السكان ، وهو ما دفع السلطات الأمنية إلى فتح تحقيق، ينتظر أن يكشف الأسباب الخفية للحادث، الذي كاد أن يخلف خسائر أكبر لولا تدخل مصالح الوقاية المدنية، التي حالت دون انتقال اللهب إلى المحلات أو المباني القريبة.
ولم يتمكن التجار من معرفة سبب الحريق، خاصة أنهم لم يكونوا داخل محلاتهم حينما شبت فيها ألسنة اللهب، وقال أحد المتضررين ل “ أخباركم ”، “شب الحريق قبل الثالثة ونصف مساء ، ولم أحضر إلى السوق إلا بعد الرابعة ونصف ، ولا أعرف إلى حدود الساعة الخسائر المادية والمعنوية التي سببها الحريق ، 

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *