الرئيسية » دولية » مغاربة في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بالبيضاء

مغاربة في مسيرة تضامنية مع الشعب الفلسطيني بالبيضاء

تظاهر المئات من المغاربة يوم الأحد 09 ابريل الجاري، في مسيرة بمدينة الدار البيضاء، اختاروا لها شعار “مائة عام من الاستعمار.. مائة عام من المقاومة”، تضامنًا مع الشعب الفلسطيني.

فبعد أزيد من ساعتين من السير على الأقدام في قلب العاصمة الاقتصادية ورفع الشعارات الداعمة للقضية الفلسطينية، انتهت المسيرة إلى محطتها الختامية بساحة الماريشال، بكلمتين ختاميتين ألقاهما كل من عبد الصمد فتحي عن الائتلاف المغربي للتضامن وعبد المجيد الراضي باسم اللجنة المحلية لدعم القضية الفلسطينية.

وقد أجمعت الكلمتان، كما شعارات المسيرة، على دعم الشعب الفلسطيني في مقاومته من أجل دحر “العدو الصهيوني” المحتل الأرض والقاتل الإنسان.

وأكد عبد الصمد فتحي القيادي بجماعة العدل والإحسان، أن “المغاربة يد واحدة جسم واحد قلب واحد عنوان واحد اسم واحد من أجل فلسطين.. ومسيرة اليوم عنوانا للجهاد والنضال وليست عنوانا للرجوع أو الخنوع”، يضيف فتحي.

من جهته، أكد الراضي على ان القضية الفلسطينية قضية الشعب المغربي، مشددا على مواصلة الدعم للقضية، ومنبها إلى أن مسيرة الأحد جزء من نضال شعوب العالم الحرة التي تقف إلى جانب فلسطين في معركة التحرير”.

وكالات

عن أخباركم

شاهد أيضاً

إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

اخباركم : صديق. العرفاوي إنفانتينو يهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله للأولمبياد: نجاحكم جعل بلدكم فخورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *