الرئيسية » رياضة » فيديو:الرجاء الرياضي يتمكن من انتزاع فوز ثمين من قلب مدينة اسفي

فيديو:الرجاء الرياضي يتمكن من انتزاع فوز ثمين من قلب مدينة اسفي

تمكن نادي الرجاء الرياضي من انتزاع فوز ثمين من قلب مدينة اسفي امام مضيفه الاولمبيك و ذلك في مؤجل الدورة العشرين للبطولة الوطنية للمحترفين.

شوط المباراة الاول انتهى بالتعادل السلبي ، رغم بعض المحاولات التي قام بها لاعبو الفريقان .

و مع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 53 من المباراة تمكن الرجاء الرياضي من خطف هدف السبق عن طريق اللاعب التونسي الشادلي بعد تسديدة قوية سكنت شباك حارس القرش المسفيوي.

بعد ذلك حاول فريق الألمبيك العودة في نتيجة المباراة ، و تحصلوا على ركلة جزاء في حدود الدقيقة السابعة و الستون بعد اسقاط احد اللاعبين داخل مربع العمليات ، قبل ان يراجع الحكم عن قراره بداعي وجود تسلل  اعلن عليه حكم الشرط.

ضغط الفريق المسفيوي اعطى ثماره في الدقيقة الثامنة و السبعون بعدما ادرك اللاعب الماضي هدف التعادل ليشعل معها الفرحة في مدرجات الملعب.

الفريق الرجاوي سيكمل المباراة ب10 لاعبين بعدما وجه حكم المباراة الانذار الثاني لاولحاج قبل نهاية الوقت الاصلي ليغادر اللقاء.

و في الوقت الذي توقع فيه الجميع انتهاء المباراة على ايقاع التعادل تمكن اللاعب البديل بدر الدين  الكاشاني من تسجيل هدف الانتصار بعد كرة مرتدة من تسديدة قوية للجيلاني اصطدمت بالعارضة لتنتهي المباراة بفوز هام للفريق الاخضر.

و رفع الرجاء رصيده ل 48 نقطة مواصلا انفراده بصدارة الترتيب و بفارق خمس نقاط مؤقتا عن المطارد الجيش الملكي ، فيما تجمد رصيد اولمبيك اسفي في حاجز ال 24 نقطة بالمركز الثامن.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *