الرئيسية » دولية » فاخر : يشترط مأت الملائين سنتيم لفسخ عقده مع الفريق “السوسي”

فاخر : يشترط مأت الملائين سنتيم لفسخ عقده مع الفريق “السوسي”

أخباركم : ا . ع

امحمد فاخر، مدرب فريق حسنية أكادير لكرة القدم، يشترط مات الملائين سنتيم لفسخ عقده مع الفريق “السوسي”، بعد سلسلة النتائج السلبية التي حصدها في مسار البطولة، وتعرضه لهجومات مستمرة من الجماهير السوسية.

الحبيب سيدينو، رئيس الحسنية الحبيب سيدينو بحث خلال الساعات الأخيرة عن إيجاد مخرج عاجل للاحتقان الذي بات يعيشه الفريق والمدينة بصفة عامة، من خلال تفاوضه مع المدرب امحمد فاخر، للانفصال وفك الارتباط بينهما، خصوصا بعد تصاعد الاحتجاجات ضده ورميه بالقارورات والحجارة بعد المباراة الأخيرة أمام سان بيدرو.

مادفع إدارة الفريق للبحث عن حل ودي بين الطرفين لفسخ العقد ، بعد تهديد السلامة الجسدية للمدرب فاخر في كل مباراة غير أن الحبيب سيدينو، اصطدم بشروط مالية تعجيزية من المدرب الذي يتشبث بعقده مع فريق  الحسنية.

وكشف مصدر مطلع لـ” اخباركم “، أن امحمد فاخر، الذي قاد الحسنية لشهر ونصف طالب رئيس الحسنية بتمكينه من 340 مليون سنتيم لفك الارتباط، على اعتبار أن عقده يمتد لموسمين ونصف، الشيء الذي وضع إدارة الحسنية في موقف محرج بالنظر إلى الأزمة المالية التي يعيشها الفريق.

ورغم كل الضغوطات والهجومات العنيفة التي يواجه بها امحمد فاخر بشكل يومي من طرف أنصار الحسنية، غير أنه يصر على التشبث ببنود عقده محددا قيمة 340 مليون سنتيم كشرط لفك الارتباط

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *