الرئيسية » أخبار » حادثة سير خطيرة على الطريق السيار الرابط بين الرباط والدار البيضا

حادثة سير خطيرة على الطريق السيار الرابط بين الرباط والدار البيضا

علم من مصدر مطلع، وقوع حادثة سير خطيرة،صباح اليوم الخميس (19 فبراير)،  على الطريق السيار الرابط بين الرباط والدار البيضاء، جراء اصطدام ثلاث حافلات كبيرة مع بعضها البعض، بالمدار الحضري للدار البيضاء، وشوهد وصول 5  سيارات إسعاف إلى عين المكان.

وأكدت المديرية العامة للأمن الوطني، في بلاغ لها حول حادثة السير التي تعرضت لها مجموعة من عناصر الأمن،صباح اليوم، أن الحافلات الثمانية، كانت تقل مجموعة من رجال الشرطة المتدربين، الذين قضوا ليلة البارحة في الأماكن المخصصة للإيواء في مقر ولاية أمن الدار البيضاء، وتوجهوا صباح اليوم إلى المعهد الملكي للشرطة في القنيطرة، قبل أن تتوقف سيارة مدنية بشكل مفاجئ أمام الموكب، الشيء الذي جعل الحافلات الثلاثة الأولى تصطدم فيما بينها.
وأضاف المصدر ذاته أن عناصر الشرطة شاركت، مساء أمس الأربعاء (18 فبراير)، في عملية تنظيم الأمن خلال مباراة كرة القدم التي جرت في مركب محمد الخامس، والتي جمعت بين الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي.
ويذكر أن عددا كبير من عناصر الأمن، أصيب صباح اليوم الخميس، في حادثة سير على مستوى الطريق المداري بين الدار البيضاء في اتجاه الرباط، على مستوى عين السبع. وأدت هذه الحادثة إلى تعطيل حركة السير في الطريق المذكورة.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *