الرئيسية » دولية » جمهور الرجاء ” يقاطع مباراة “لوصيكا” ويطالب بمحاسبة شركة “كازا إيفنت”

جمهور الرجاء ” يقاطع مباراة “لوصيكا” ويطالب بمحاسبة شركة “كازا إيفنت”

اخباركم : هيئة التحرير

قررت مجموعات “كورفا سود” المشجعة لفريق الرجاء الرياضي مقاطعة مباراة الفريق “الأخضر” وأولمبيك خريبكة، التي ستجرى غدا السبت بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن الجولة 25 من الدوري الاحترافي لكرة القدم.
وجاء قرار المجموعات الرجاوية بمقاطعة مباراة فريقها أمام “لوصيكا”، بسبب سوء التنظيم في المركب الرياضي محمد الخامس، حسب بلاغ لها في صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي.
وطالبت “كورفا سود” بمحاسبة شركة “كازا إيفنت” ومديرها إثر فاجعة وفاة المشجعة الرجاوية “نورة”.
وشددت “كورفاسود” على أن كرامة المشجع أهم من مباراة في كرة القدم، مبرزة أنه “بالعودة لما قبل الحادث، لا يمكننا إغفال بعض المنشورات الفيسبوكية لقاصرين دورهم شحن بعض المحسوبين والجاهلين بخطورة أفعالهم على الآخرين قبل كل مقابلة، في التوجه للملعب بدون تذكرة أو بتذكرة مزورة، مما يساهم في الفوضى ويتحمل هؤلاء جزءً من المسؤولية، دون إغفال جدوى تواجد نقط التفتيش بجنبات الملعب إن كان سيتم اختراقها بهذه السهولة”، يؤكد البلاغ.
وواصل البلاغ: “لطالما نبهنا وذكرنا الشركة المسؤولة كازا إيفنت عن العشوائية والتجاوزات التي تتضارب مع كرامة المشجع، إلا أن النتيجة واضحة للجميع، لذلك وجب محاسبة مديرها ومعاقبته فليست هناك جدوى من إعفاء الشركة وإلغاء التعاقد معها دون معاقبة مسؤوليها، وهو ما يخول لأي طرف سيعوض الشركة فعل ما يريد دون حسيب ولا رقيب كما هو الحال إلى الآن”.
وختمت “كورفاسود”: “بناء على ما سبق، تعلن الكورفاسود مقاطعة مباراة السبت المقبل احتجاجا على سوء التنظيم والاستهتار المستمر الذي قد يحصد أرواحا أخرى في المستقبل، لا نريد دخول أي كان للمنعرج الجنوبي، فهذه الخطوة هي من أجل كرامتنا نحن المشجعين فنحن من نعاني ونحن من سيسعى لتغيير هذا الوضع إلى الأفضل. من جهة أخرى سنتطرق بالتفاصيل في قادم الأيام للحصيلة السلبية للمكتب الحالي ورؤية المجموعات لما هو قادم، كرامة الجمهور أهم من مباراة كرة القدم”.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *