الرئيسية » مجتمع » ” بيرغر ” ماكدونالدز المغرب تعيد النظر في منتوجاتها لتجعلها أكثر ابتكارا وتقدم في كل الاوقات

” بيرغر ” ماكدونالدز المغرب تعيد النظر في منتوجاتها لتجعلها أكثر ابتكارا وتقدم في كل الاوقات

اخباركم : صديق  . ع

ماكدونالدز المغرب هي قصة نجاحه ، بدون شك. فمنذ افتتاح أول مطعم تابع لها بكورنيش البيضاء في 1992 ، والمغاربة ، المعروفون بذوقهم وحبهم للأكل اللذيذ ، يتبنون على ساندويشات “البيرغر” التي تشتهر بها العلامة. واستباقا منها لانتظارات زبناءها ، تعيد ماكدونالدز المغرب النظر اليوم في منتوجاتها لتجعلها أكثر وابتكارا ، وتقدم ، في كل الأوقات ، “بيرغر” ، ألذ وأطيب وأكثر سخونة ، ترانزيت أكتر غنى ، تجعل من تجربتهم أكثر بهجة في جميع مطاعمها 58 المنتشرة في جميع مدن المملكة.

حين نتحدث عن “بيرغر” ماكدونالدز ، واندونالدز ، ورضاعتها ، وحزماتها ، وحياتها ، التي تعتمد مذاقه بشكل كبير على جودة المادة المستخدمة. حيث يمكنك الحصول على جودة عالية من اللحم الخالص. عذراء اللحم المفروم.

 

“بيرغر” ماكدونالدز هو أيضا طريقة طهو. مزيد من البحث في مزيد من التفاصيل أصبحت شرائح جودة الصورة الساخنة أكثر لذة وطيبة وغنى. ولتعزيز النكهات ، يضاف البصل والتوابل مباشرة على المشواة أثناء الطبخ. كما تتم إضافة الجبن بكميات لتمتزج بشكل مثالي مع “البيرغر”.

“بيرغر” ماكدونالدز هو أيضا مجموعة مكونات وصلصة. وهنا أيضا ، تم الحرص على اختيار مكونات طازجة ، الضمان ، الضمان الأول للمذاق والجودة الرفيعة. ساندويش “بيغ ماك” الأسطوري ، بالمزيد من صلصة “ماك” الشهيرة والفريدة من نوعها.

وأخيرا ، لا يمكن الحديث عن “بيرغر” ماكدونالدز بدون خبز. ومن أجلذة أكثر ، العلامة التجارية الجديدة للخبز ، يتم تحضيرها باستعمال القمح الطري مع مزيد من الكلاصاج “glaçage” لتكون النتيجة خبزا ذهبي وأكثر ليونة ، بالكاد تم تحميصه ، وهو ما يحافظ على سخونته ويجعله أطول مدة ممكنة.

وبفضل هذه التحسينات مجتمعة ، تمنح ماكدونالدز المغرب زبناءها ساندويشات ساخنة أكثر ، وغنية أكثر ، والأكيد ، أنها “تقطر” باللذة منذ اللقمة الأولى إلى الأخيرة.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *