الرئيسية » أخبار » بمراكش: انتحار طبيب ورجل أعمال ومقتل شخصين

بمراكش: انتحار طبيب ورجل أعمال ومقتل شخصين

عثرت المصالح الأمنية والدرك الملكي بمدينة مراكش على أربع جثث في يوم واحد. وحسب معلومات حصل عليها موقع أخباركم ، فإن الجثث، التي عثر عليها، كانت إما مشوهة أو مرمية في الخلاء أو منتحرة داخل شقة بالمدينة الحمراء.

وعثرت المصالح الأمنية مساء يوم الجمعة الماضي على جثة طبيب أقدم على الانتحار شنقا داخل فيلاه بحي ديور البون بمقاطعة النخيل بالمدينة الحمراء.

وبالحي الشتوي الراقي، عثر صباح الجمعة، أيضا، بإحدى الشقق الفاخرة على جثة شخص معلقة بواسطة حبل. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الضحية يدعى “محمد ق.”، ويبلغ من العمر 51 سنة، وقد عثر على جثته بعد تسرب روائح كريهة من منزله.

كما عثر عدد من المواطنين صباح نفس اليوم على جثة شخص بأحد جوانب واد إيسيل بشارع لحبيب الفرقاني. واستنادا إلى المعلومات المتوفرة، فإن الجثة التي عُثر عليها بدت عليها آثار ضرب وتعذيب، مما يرجح فرضية جريمة القتل.

وعثرث مصالح الشرطة القضائية بمراكش على جثة رجل في عقده الخامس داخل غرفة بمرأب يقوم بحراسته. وحسب المعلومات المتوفرة، فإن الهالك، الذي يدعى “عزيز”، تلقى طعنة في العنق، فلفظ أنفاسه في الحين. وتتجه أصابع الاتهام صوب إحدى رفيقاته، التي دأبت على زيارته بمكان عمله.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *