الرئيسية » ثقافة وفن » برنامج قصص الناس هل يستضيف ضيوفا مزورين؟

برنامج قصص الناس هل يستضيف ضيوفا مزورين؟

فجرت جريدة المساء في عدد اليوم الثلاثاء، فضيحة تتعلق ببرنامج “قصة الناس”، الذي يحظى بنسبة مشاهدة كبيرة من المغاربة، بعد اعترافات مجموعة من الضيوف الذين شاركوا في البرنامج، بأنهم مجرد أشخاص تقمصوا بعض الأدوار، مقابل حصولهم على مبلغ 1000 درهم ووجبة غداء.

واعترف بعض الذين شاركوا في حلقات البرنامج، والذين شهدت حلقاتهم تعاطفا كبيرا من طرف الجمهور، بأن مشاركتهم جاءت بعد الاتفاق مع أحد السماسرة الذي أقنعهم بالمشاركة مقابل 1000 درهم ووجبة غداء ومساعدات أخرى في المستقبل.

وحصلت الجريدة على اعترافات مفصلة من بعضهم، في حين اقترح البعض الآخر، الحصول على مبالغ مالية مقابل الإدلاء بتفاصيل أكثر، مؤكدين جميعهم على أن هناك شخص معين، يستقطب الأشخاص الذين يقطنون في الأحياء الهامشية خاصة مدن الرباط والدار البيضاء، ويستغل حاجتهم المالية لتقمص بعض الأدوار التي يقترحها والتي يجب أن يحفظونها على ظهر قلب، خاصة وأن الغلط ممنوع في الاستديو، مما أدى إلى مقاطعة عائلاتهم لهم، بسبب ما اعتبروه “شوهة” في حق سمعتهم.

منشطة البرنامج ومعدته نهاد بنعكيدة، نفت كل تلك المعطيات واعتبرتها مجرد مغالطات، حيث صرحت بأن الخطأ وارد، لكنها كإعلامية لا يسمح لها ضميرها المهني بأن تكذب على المغاربة، الذين فتحوا لها أبوابهم يوميا من خلال البرنامج، مؤكدة على اعتمادها على طاقم يتولى مهمة “الكاستينغ”، وينتقي الضيوف وفق شروط معينة منها بلوغهم السن القانونية.

كما صرحت بنعكيدة بأنها ستتخذ إجراءات قانونية ضد كل من حصلت على اسمه، سواء من يدعي أنه سمسار ببرنامج، وأيضا ضد كل ضيف حضر إلى البرنامج وكذب على ذقون المغاربة بقصص لا أساس لها من الصحة.

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

حملة تضامنية واسعة مع عبد الصمد ناصر تقودها وجوه معروفة على مواقع التواصل الاجتماعي

اخباركم : 2 يونيو 2023 حملة تضامنية واسعة مع عبد الصمد ناصر تقودها وجوه معروفة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *