الرئيسية » أخبار » امام الحرم المكي للملك سلمان “اغضب لحلب أو فانتظر غضب الله علينا
?????????????????????????????????????????????????????????

امام الحرم المكي للملك سلمان “اغضب لحلب أو فانتظر غضب الله علينا

انفعل خطيب الحرم المكي في المملكة العربية السعودية في خطبة الجمعة والتي ألقاها ظهر هذا اليوم ؛ حيث انفعل بسبب ما يجري في حلب من قتل وتدمير واغتصاب النساء وهتك الأعراض وتيتيم الاطفال وتهجير أهلها وذلك بسبب قصف النظام السوري والطيران الروسي والايراني للمدنيين العزل في مدينة حلب وتحديدا في شرقها.

هذا وقد قال الخطيب حيث تواردت الانباء على ان خطيب الجمعة هو الشيخ ماهر المعيقلي امام الحرم المكي فقال ” أدعوا الملك سلمان بن عبد العزيز لإعلان الجهاد في سوريا ؛ فهناك يهجرون من بيوتهم ويقتلون فقط لأنهم من اهل حلب ؛ فالأطفال فقدوا أباهم والناس قد رملوا والرجال قد ذبحوا في الشوارع وعلى الملأ ؛ والنساء يريدون فتوى من أجل الانتحار حتى لا يغتصبهم جيش النظام السوري والجيش الايراني وجماعه حزب الله “.

كما وتابع الخطيب حديثه أيضاً موجهاً حديثه للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حيث قال ” اغضب لحلب ؛ فوالله ان لم نغضب لإخواننا في سوريا وفي حلب الشهباء فإن غضب الله سيحل علينا جميعاً بلا استثناء “.

وفي ذات السياق أيضاً فقد أكدت مصادر مطلعة تابعة لحدى الوكالات أنه قد تم تعليق عمليات إجلاء المهجرين من أحياء حلب الشرقية صباح اليوم الجمعة ، وذلك بعد أن قامت مليشيات شيعية تابعة للنظام وعائلات من بلدتي كفريا والفوعة يقطنون أحياء حلب الغربية عند عقدة الراموسة بقطع طريق حافلات المدنيين المهجرين.

وفي سياق آخر متصل فقد انتقدت مجلة ايكو نو مست الموقف الغربي بما يجري حلب وسكوتهم عن المجازر التي يرتكبها النظام السوري بحق المدنيين العزل ؛ حيث وصفته بأنه لم يتعد تكرار العبارات الدبلوماسية في مواجهة تلك الفظاعات التي يرتكبها الأسد، وأن فشل الغرب في التمسك بما يفترض أنه يؤمن به قد أظهر أن قيمه مجرد كلمات وأنها يمكن تجاهلها والإفلات من العقاب.

المصدر : شبكة نبض الحرية الاخبارية

عن أخباركم

شاهد أيضاً

إنفانتينو: “تهانينا للمغرب ببلوغ الأولمبياد ونهائي ‘كان أقل من 23 سنة’.. إنه إنجاز عظيم وجعلتم بلدكم فخورا”

اخباركم : صديق. العرفاوي إنفانتينو يهنئ المنتخب الأولمبي على تأهله للأولمبياد: نجاحكم جعل بلدكم فخورا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *