الرئيسية » دولية » الوداد يستعد لخوض 5 مباريات خلال أسبوعين

الوداد يستعد لخوض 5 مباريات خلال أسبوعين

اخباركم : صديق . ع

يستعد الوداد الرياضي، لخوض 5 مباريات خلال خلال الأسبوعين المقبلين، وذلك بعد الكشف عن برنامج مباريات الجولة 17 و18 من منافسات البطولة الاحترافية.

وسيدخل الفريق الأحمر على منعطف حاسم خلال منافسات هذا الموسم، بإجراء 5 مباريات خلال الفترة الممتدة بين 17 فبراير الجاري و3 مارس المقبل.

وتنطلق رحلة الوداد الشاقة في الأسبوعين المقبلين، بمواجهة فريق شبيبة القبائل الجزائري، لحساب الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يعود لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي لحساب الجولة 17 من الدوري الاحترافي، على أن يستقبل بيترو أتليتيكو الأنغولي يوم الجمعة 24 فبراير لحساب الجولة 3 من دوري الأبطال.

ويستقبل الوداد يوم 28 فبراير الجاري فريق أولمبيك خريبكة، لحساب الجولة 18 من البطولة الاحترافية، على أن يواجه فريق فيتا كلوب الكونغولي لحساب مؤجل الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

ومن المتوقع أن تكشف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن برنامج مباريات دور ثمن نهائي كأس العرش، مما سيزيد الضغط على الفريق الأحمر، الذي يعيش فترة عصيبة بعد الظهور الباهت في كأس العالم للأندية المنتهي أمس بتتويج ريال مدريد أمام خصم الوداد في المباراة الأولى الهلال السعودي.

جدير بالذكر أن الوداد الرياضي، سيسافر للجزائر يوم الأربعاء القادم، استعدادا لمواجهة شبيبة القبائل، لحساب الجولة 2 من مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *