الرئيسية » دولية » الركراكي يريد تكرار إنجاز عموتا التاريخي

الركراكي يريد تكرار إنجاز عموتا التاريخي

أخباركم : متابعة

يعد وليد الركراكي المدرب المغربي بل المحلي الوحيد الحاضر في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعدما قاد الوداد لاجتياز حاجز شباب بلوزداد في ربع النهائي.

ويظهر المدربون الأجانب مع الأهلي المصري ووفاق سطيف الجزائري وبيترو أتلتيكو، وهم أطراف نصف النهائي، الذين يقفون على بعد خطوات قليلة من حلم التتويج بلقب “الأميرة السمراء.”

وببلوغه هذه المحطة المتقدمة يكون وليد الركراكي قد اقترب بشكل كبير من محاكاة أو معادلة إنجاز تاريخي غير مسبوق في تاريخ المدربين المغاربة متمثلا فيما حققه سنة 2017 الحسين عموتا، على رأس الجهاز الفني للوداد، وكان قد توج باللقب أمام الأهلي المصري بالدار البيضاء.
ولم يسبق في تاريخ المدربين المغاربة أن نال أحدهم شرف التتويج بلقب هذه المسابقة القارية سوى الحسين عموتا.

كما قد يتكرر إنجاز عموتا مع الركراكي في حال واجه الأهلي، إذ فرقت بينهما قرعة نصف النهائي بملاقاة الوداد لفريق بيترو أتلتيكو الأنجولي ومواجهة الأهلي المصري لفريق وفاق سطيف الجزائري.

ولا تتوقف أحلام وليد الركراكي عند هذه الحدود، إذ يراهن على ثلاثية تاريخية مثلما قال في تصريحات إعلامية مختلفة، بالحفاظ على درع الدوري وكأس العرش بعدما قاد الفريق لربع النهائي، وسيلاقي الرجاء البيضاوي في ديربي مثير بين الغريمين.

ويملك وليد الركراكي في سجله لقب البطولة المغربية وكأس العرش وقد حصل عليهما رفقة الفتح الرباطي، ولقب الدوري القطري وقد توج به مع نادي الدحيل.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *