الرئيسية » أخبار » أمن الفداء بالبيضاء يفك لغز شكاية ويحجز سيارة بمستندات مزورة تستعمل في التهريب

أمن الفداء بالبيضاء يفك لغز شكاية ويحجز سيارة بمستندات مزورة تستعمل في التهريب

علمت «اخباركم» من مصدر مطلع بأن فرقة الشرطة القضائية لأمن الفداء درب السلطان بالدار البيضاء تمكنت من فك لغز شكاية تقدمت بها سيدة تفيد بامتلاكها سيارة بارتنر في الفترة ما بين 2007/2014 والتي باعتها لشخص غير أنها تفاجأث بثلاث رسائل مصلحية من قبل مصلحة تسجيل السيارات مفادها بأنها ارتكبت على التوالي في غضون 2011 مخالفة قانون السير وبالضبط بالسرعة المفرطة على الطريق الرابطة بين المضيق والفنيدق بشمال المملكة (تمكنت) من فك لغزها بتنسيق مع المصالح الأمنية بالفنيدق، حيث تم توقيف السيارة المعنية بهذه المخالفات ليتبين أنها تحمل أرقام مزورة وهي تستعمل في عملية التهريب.

وقد طلبت مالكة السيارة سابقة من المصلحة تزويدها بالمعلومات مدعمة بالصور ليتبين أنها معنية بثمان مخالفات على مستوى الطريق نفسها علما أنه لم يسبق لها أن عبرت من هذه الطريق. وقد طالبت باستخراج الصور التي التقطها الرادار الثابت بالطريق المذكور ليتبين أن الأمر يتعلق بسيارة كونكو حمراء اللون تحمل لوحة ترقيمية مزورة وبناء على ذلك وفي إطار التنسيق ما بين المصالح الأمنية تمت مراسلة جميع المراكز الأمنية وبالضبط الأمن الإقليمي لمدينة الفنيدق بهدف التحري والتأكد من السيارة المعنية. وقد تم وضع سدود على الطريق المذكورة وتم إيقاف صاحب السيارة ليتبين أن جميع وثائقها مزورة وكذا لوحة أرقامها  وتعود ملكيتها إلى أحد المهربين.
وبعد استشارة النيابة العامة تم إحضار الموقوف من الفنيدق إلى المنطقة الأمنية الفداء درب السلطان بالبيضاء وبعد البحث اعترف بتزوير أوراق السيارة ولوحتها وأنه اقتناها من شخص آخر لم يكشف عن هويته. وقد توبع الموقوف من قبل النيابة العامة من أجل التزوير واستعماله مع استعمال لوحة ترقيمية لسيارة الغير

مس

 

عن أخباركم

شاهد أيضاً

تفاصيل التسجيلات الصوتية التي أسقطت 8 قضاة و 4 محامين وموثقين..

اخباركم : متابعة كشف مصدر مطلع، أن الأبحاث التي تجريها الفرقة الوطنية في ما بات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *