الرئيسية » رياضة » فازفريق الوداد على الجمارك التوغولي بحصة عريضة تضمن له خوض لقاء الاياب بكل اريحية

فازفريق الوداد على الجمارك التوغولي بحصة عريضة تضمن له خوض لقاء الاياب بكل اريحية

فاز فريق الوداد البيضاوي على ضيفه نادي الجمارك التوغولي بثلاثية نظيفة و ذلك بمركب محمد الخامس بالبيضاء برسم مباريات دور ال 32 لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم.

دخل فريق الوداد اللقاء و هدفه الفوز بحصة عريضة تضمن له خوض لقاء الاياب بكل اريحية حتى يحجز مكانا له في الدور المقبل.

لا عب الوداد الايفواريى بوبلي اندرسون تمكن من افتتاح حصة التسجيل للوداد في الدقيقة الثامنة بعد تسديدة باغثت حارس مرمى الفريق التوغولي.

نفس اللاعب سيعود لتسجيل ثاني الاهداف في الدقيقة الخامسة عشر من نقطة الجزاء بعد اسقاط الكونغولية ليس مويتيس داخل مربع العملياضت.

الفريق التوغولي الذي لم يشكل أي خطر لدفاع الوداد والدي سيكمل اللقاء بعشرة لاعبين و ذلك بعد طرد اللاعب اديليت في الدقيقة السابعة و الثلاثون.

و خلال الشوط الثاني حاول الوداد استغلال النقص العديدي للفريق الضيف و اضافة اهداف اخرى ، ليتمكن من تسجيل هدف ثالث في الدقيقة الستون عن طريق اللاعب ليس مويتيس بعد تمريرة متقنة من زميله و مواطنه فابريس اونداما.

بعدما كان بامكانهم انهاء اللقاء بفوز عريض لكنهم اهدروا العديد من الفرص السامحة للتسجيل خصوصا عن طريق ليس ، فابريس و البديل نجدي الذي كان بامكانه تسجيل هدف رابع لكن كرته مرت محادية للشباك.

هادا الفوزجعل الفريق الأحمر يتقدم خطوة كبيرة نحو المرور للدور الموالي في انتظار تأكيد ذلك خلال لقاء العودة بداية الشهر المقبل.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

البدراوي : يوجه رسالة إلى أنصار الرجاء إلى ضرورة دعم الفريق في الظرفية الحالية

أخباركم : متابعة وجه عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، رسالة إلى أنصار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.