الرئيسية » الحوار الصحفي » جمعية اسفارن للصحة والتنمية نضمة ندوة صحفية بالبيضاء حول الملتقى الأول لترايل ونصف مارطون أطلس تفراوت

جمعية اسفارن للصحة والتنمية نضمة ندوة صحفية بالبيضاء حول الملتقى الأول لترايل ونصف مارطون أطلس تفراوت

aspharen
جمعية إسفارن للصحة و التنمية نظمت ندوة صحفية با لبيضاء ابتداء من الساعة السادسة مساء  من أجل تسليط الضور على الملتقى الأول لترايل و نصف ماراطون أطلس تافراوت و ذلك تحت شعار الرياضي في خدمة الصحة .

 و سينظم هذا الملتقى تحت الإدارة التقنية للعداء الدولي لحسن أحنصال و تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للتزحلق على الجليد و رياضات الجبل ، و بشراكة مع السلطات المحلية لتزنيت ، و ذلك يومي 22 و 23 فبراير 2013 .

و من المنتظر أن يخصص منظمي هذا الملتقى اليوم الأول لتنظيم جولة مشيا على الأقدام لإكتشاف الطبيعة الخلابة لمرتفعات تافراوت بالإضافة إلى حملة تحسيسية تهدف إلى محاربة التدخين و الوقاية من أمراض السكري و إرتفاع الدم ، كما سيخصص اليوم الثاني لسباق الترايل على مسافة 65 كلم ، و مسافة 21 كلم لنصف الماراطون .

aspharen2و قد أكد السيد لحسن أحنصال. لموقع ” أخباركم ” أن عدد المشاركين لهذه الدورة وصل إلى 500 مشارك بحيث لازال العدد في تصاعد ، و من بين هؤلاء المشاركين مجموعة مختلف انحاء العالم، ومن أجود العدائين المغاربة والدوليين بما يواكب ذلك من تغطية إعلامية دولية هامة من العدائين المنتمين لعدة دول أوربية و من الولايات المتحدة الأمريكية فضلا عن العديد من العدائين المغاربة .

جدير بالذكر أن جمعية إسفارن تهدف من خلال هذا الملتقى إلى خدمة العمل الاجتماعي بمنطقة تافراوت من خلالها البحث عن موارد مالية لبناء (دار الأمومة)الخاصة بالنساء الحوامل وتهيئة المركزالصحي بتفراوت و كذا البحث و التنقيب عن رياضيين شباب بالمنطقة .

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

الأندلسي : هذه الكأس ينبغي أن تظل رجاوية كونها تحمل اسم ملكنا المحبوب

عبر رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي عن سعادته الكبيرة بعد بلوغ ناديه نهائي كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.