الرئيسية » الحوار الصحفي » الوداد يعرف كيف يواجه الخصوم وعند خوضه لأية مبا رة يبحث دائما على الانتصار

الوداد يعرف كيف يواجه الخصوم وعند خوضه لأية مبا رة يبحث دائما على الانتصار

badou
بادو الزاكي مدرب فريق الوداد البيضاوي في تصريح
لموقع أخباركم “ 

 مباراة اليوم لم تكن سهل كانت مبارة معتمدة على التركيز ومن استغل الفرص الممنوحة انتصر وكما لاحظ الجميع ففريق الوداد كان سيد المبارة، فقد احتل رقعة الملعب ، كان فريفا منسجما ومنظما  ، واشكر جل اللاعبين على المجهودات  التي بدلوها طيلة المبارة، فقد اتيحت لهم فرص ولم يضيعوها واستطاعوا تسجيل الاهداف وكانت النتيجة حصولنا على ثلالثة نقط ثمينة.

لا أخفي  عليكم الوداد يعرف كيف يواجه ألخصوم وعند خوضه لأية مبارة يبحث دائما على ألانتصار ويتحقق له ذلك بسهولة.

عندما استلمت فريق الوداد البيضاوي كان  يعيش وضعية صعبة، لاعبين مصابين بأعطاب ناهيك عن الأخطاء التي كادت أن تؤثر على مردودية الفريق، ولكن استطاع عبد ربه بمجهوداته وبتنسيق مع المكتب المسير والفريق التقني للفريق أن نتغلب على الصعاب بعون الله ونصحح المسار. ووضعنا القطار على السكة ألحقيقة بالنسبة إلي فريق الوداد بدأ الآن يعرف كيف ومتى ينتصر وكيف يتعامل مع المباريات والسر في نظري هو العمل الجيد الذي نقوم به، أما هدفنا الأساسي  في فريق الوداد هو الحصول على الألقاب واللعب في الأدوار الطلائعية وكذا الحصول على نتائج ترضي جمهور القلعة ألحمراء أما فيما يخص ألفرجة احيانا تكون ولكن النتيجة لم تكن في صالحنا، وأطمئن الواديين أن فريقهم سيستمر على نفس النهج وسنحقق بعون الله المزيد من النتائج المردية.

مند قدوم المدرب بادوا الزاكي الى فريق الوداد البيضاوي تحسن اداء الفريق وتغيرت النتائج التي كان الفريق يحصل عليها وأصبح فريق الوداد آتي للفوز بالبطولة فالمدرب الوطني ادا أتاحت له  الفرصة وأخذ كل الصلاحية و لم يتدخل فيه من المكتب أي احد في اختصاصاته فمثل المدرب بادوا الزاكي الذي حصل على عدت ألقاب مند أن كان يلعب مع الفريق الام الوداد البيضاوي أو مع المنتخب الوطني وكدالك لعب للفرق الاؤربية ونال عدت جوائز بشهادات الجميع . وكان مدرب للفريق الوطني وكدالك لفرق البطولة الوطنية فلابد أن يعطي نتائج حسن ويبرهن عن قدراته

احمدالعرفاوي

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

الأندلسي : هذه الكأس ينبغي أن تظل رجاوية كونها تحمل اسم ملكنا المحبوب

عبر رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء البيضاوي عن سعادته الكبيرة بعد بلوغ ناديه نهائي كأس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.