الرئيسية » دولية » تعيين حكم مصري في نهائي كأس محمد السادس بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي

تعيين حكم مصري في نهائي كأس محمد السادس بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي

أخباركم.. متابعة

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، اختيار عدد من الحكام المصريين لإدارة مباريات في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم وكذلك نهائي البطولة العربية وكذلك البطولة العربية للسيدات.

وقال اتحاد الكرة في بيان رسمي عبر صفحته الرسمية: “اختار الاتحاد العربي لكرة القدم طاقم تحكيم المباراة النهائية لبطولة دوري الأبطال العرب المقرر إقامتها يوم السبت المقبل بمدينة الرباط بين فريقي الاتحاد السعودي والرجاء المغربي”.

وكشف اتحاد الكرة، عن أن الطقام المصري الذي سيدير النهائي العربي يتكون من: محمود البنا حكم ساحة، محمود أبو الرجال وأحمد حسام مساعدين، أمين عمر حكما رابعا وجهاد جريشة حكم فيديو، وينضم لهم السوداني محمد عبد الله ديالا كحكم فيديو مساعد.
في الوقت نفسه اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، طاقمين مصريين لإدارة مباراتين، ضمن تصفيات أفريقيا لكأس العالم، حيث يدير مباراة موريتانيا مع زامبيا طاقم مكون من: إبراهيم نور الدين ويعاونه سمير جمال وهاني عبد الفتاح ومعهم أحمد الغندور حكما رابعا.
ويدير مباراة زيمبابوي مع جنوب إفريقيا محمود البنا ويعاونه محمود أبو الرجال وأحمد حسام طه ومعهم أمين عمر حكما رابعا.
واختار الاتحاد العربي طاقم محكمات مصريات للتحكيم في بطولة كأس العرب للسيدات، التي تنطلق في القاهرة يوم الثلاثاء المقبل ويتكون من: “شاهنده المغربي ومنى عطا الله ويارا عاطف”.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

المنتخب المغربي للمكفوفين يتوج بكأس إفريقيا ويتأهل إلى الألعاب البارالمبية باريس 2024

اخباركم : نوال  . ع تأهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم للمكفوفين، إلى الألعاب البارالمبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.