الرئيسية » دولية » الوداد يسحق بترو أتلتيكو بخماسية ويحسم صدارة المجموعة في دوري الابطال

الوداد يسحق بترو أتلتيكو بخماسية ويحسم صدارة المجموعة في دوري الابطال

أخباركم : احمد . ع

فاز فريق  الوداد البيضاوي المغربي، على ضيفه فريق بترو أتلتيكو الأنجولى بنتيجة 5 – 1، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم السبت،  بملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة عن المجموعة الرابعة، فى مرحلة مجموعات دورى أبطال أفريقيا للموسم الحالى 2021 – 2022.

ودخل الوداد الرياضي، الذي كان مؤزرا بقاعدته الجماهيرية الغفيرة في المباراة بعزيمة قوية لتحقيق الفوز من خلال اعتماد شاكلة 4-3-3، حيث بسط سيطرته على وسط الميدان من خلال الانتشار الجيد والتمريرات القصيرة والتفوق العددي وهو ما جعل كتيبة الاطار التقني المغربي وليد الركراكي تنجح في افتتاح حصة التسجيل بشكل مبكر عند الدقيقة الـ11 عبر المهاجم الأوسط يوفيل تسومو، و د 29 أشرف دارى و د 32 زهير المترجى. من عمر اللقاء.

وفى الشوط الثانى أضاف الفريق المغربي هدفين عن طريق أيمن الحسونى ومؤيد اللافى، فى الدقيقتين 56 و71، بينما سجل بيدرو بينتو هدف الفريق الأنجولى الوحيد فى الدقيقة 63.

وأنهى الوداد مرحلة المجموعات من دورى أبطال أفريقيا، متصدرا للمجموعة الرابعة برصيد 15 نقطة، بينما توقف رصيد بترو أتلتيكو عند 11 نقطة فى المركز الثانى، ليتأهلا سويا إلى ربع نهائي البطولة، وخرج الزمالك وساجرادا بعد احتلالهما المركزين الثالث والرابع برصيد 4 و2 على التوالى.

وجدير بالذكر أن قرعة ربع نهائي دورى أبطال أفريقيا سوف تجرى يوم الثلاثاء 5 أبريل الجارى.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *