الرئيسية » دولية » مسار فريق الرجاء يتوقف في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد اكتفائه بنتيجة التعادل أمام ضيفه الأهلي المصري في مباراة الإياب.

مسار فريق الرجاء يتوقف في دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا بعد اكتفائه بنتيجة التعادل أمام ضيفه الأهلي المصري في مباراة الإياب.

اخباركم : احمد . ع  – السبت 29 أبريل 2023 

توقف مسار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم في دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد اكتفائه، مساء اليوم السبت، بنتيجة التعادل دون أهداف أمام ضيفه الأهلي المصري في مباراة الإياب.

وحاول الفريق المغربي فرض إيقاعه على الفريق المصري منذ الدقائق الأولى للمباراة، إذ قام رفاق نوفل الزرهوني بالضغط على معترك الأهلي وخلق بعض المناورات الهجومية التي بقيت في مجملها محتشمة.

وتواصل الضغط الهجومي للفريق المغربي خلال باقي دقائق الجولة الأولى، دون أن ينجح أبناء المدرب مندر الكبير في استثماره للوصول إلى شباك الفريق المصري، قبل أن يحتسب الحكم الليبي ركلة جزاء للرجاء في الوقت الضائع من الشوط الأول، غير أن اللاعب يسري بوزوق فشل في ترجمتها إلى هدف.

واستمر ضغط الرجاء على معترك الأهلي خلال الجولة الثانية بحثا عن هز الشباك، غير أن كل الكرات الهجومية بقيت محتشمة دون أن تهدد مرمى الفريق المصري، في الوقت الذي ركز اللاعبون المصريون على تغطية الخط الخلفي وتضييق المساحات أمام عناصر الفريق المغربي.

وفشل الرجاء خلال بقية أطوار المباراة في فك شفرة دفاع الأهلي المصري، رغم بعض الكرات الهجومية التي كانت سانحة للتهديف، كانت أبرزها كرة حمزة خابا في الدقيقة 75، لتنهي صافرة الحكم الليبي المباراة بالتعادل السلبي وخروج الرجاء الرياضي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعد أن كان قد خسر مباراة الذهاب بمصر بهدفين نظيفين.

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *