الرئيسية » مجتمع » سكان منطقة حي النجاح بسيدي معروف بالبيضاء تشتكي من ضرر الباعة المتجولين والفراشة.

سكان منطقة حي النجاح بسيدي معروف بالبيضاء تشتكي من ضرر الباعة المتجولين والفراشة.

اخباركم : يحيى  الادريسي

توصلت جريدة أخباركم بمجموعة من الشكايات التي وجهت من طرف سكان منطقة حي النجاح بسيدي معروف بمدينة الدار البيضاء .

يعبرون فيها عن غضبهم واستيائهم مما اعتبروه بالاحتلال الواضح والغير المعقول للباعة المتجولين للأرصاد وشوارع حي النجاح .

كما عبر عدد من سكان منطقة حي النجاح بسيدي معروف بمدينة الدار البيضاء عن غضبهم واستيائهم مما اعتبروه «الإحتلال الواضح والمستفحل للباعة المتجولين لأرصفة وشوارع حي النجاح».
واكد السكان، في حديث جانبي لهم مع جريدة « أخباركم »، إنهم يجدون صعوبة كبيرة، في التوغل والمرور داخل الحي. بسبب سيطرة الباعة المتجولين.


وتابع السكان قائلين إن الضجيج بات سيد المكان، والأزبال ليلا، وانتشار الحشرات والكلاب الضالة، كما أن عدة مرات كثيرة تجد سيارات الإسعاف صعوبة في نقل المرضى بحكم ما وصفوه بفرض «حظر التنقل»، من طرف الباعة المتجولين وأرباب الدراجات النارية الثلاثية العجلات.
وأبرزو. أن العربات يتركون الشارع على طوله مكدسا بمخلفات أزبال الفواكه والخضر، كما أن  شاحنات النظافة تتأخر كثيراً، مما فاقم أزمة تراكم النفايات التي انتشرت عليها الحشرات، وأصبحت ملجأ للحيوانات الضالة.


كما وجه سكان المنطقة نداء إلى المسؤولين من أجل التدخل لحل المشكل، كما طالبوا الشركة التي تدير قطاع النظافة بالوصول إلى    حي النجاح بسيدي معروف بمدينة الدار البيضاء وجميع الأحياء المجاورة التي تراكمت فيها الأزبال وتضرر ت منها ساكنة الحي صغارا وكبار  من روائحها الكريهة .

مجموعة من الشكايات

عن أخباركم

شاهد أيضاً

اخباركم : متابعة تمكنت عناصر الشرطة بمنطقة أمن عين السبع الحي المحمدي بمدينة الدار البيضاء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *