الرئيسية » دولية » الرجاء يسحق فايبرز بخماسية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

الرجاء يسحق فايبرز بخماسية نظيفة في دوري أبطال أفريقيا

اخباركم : صديق . ع

تمكن نادي الرجاء الرياضي المغربي، من أمطار نادي فايبرز الأغندي بنتيجة 5-0، في المباراة التي جمعت الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدوري أبطال أفريقيا 2022-23.
وسجل خماسية نادي الرجاء كل حمزة خابا في الدقيقة (5)، وجمال حركاس في الدقيقة (11)، ومحمد زريدة في الدقيقة (38)، والجزائري يسري بوزوق في الدقيقة (59)، والطوغولي روجير أهولو في الدقيقة (71).
بهذه النتيجة بات نادي الرجاء يتصدر المجموعة الثالثة مؤقتا برصيد 3 نقاط، في انتظار مواجهة حوريا كوناكري الغاني وسيمبا التنزاني، غدا السبت.
على ملعب ذنور، تمكن فريق الرجاء من فرض منطقه في اللعب أمام نادي فايبرز، حيث سهل الهدف المبكر لخابا في الدقيقة (5)،  في إضافة أهداف أخرى.
ولم تمر سوى 6 دقائق أخرى، حتى تمكن حركاس من تسجيل الهدف الثاني، بعد متابعة لكرة ارتدت من حارس مرمى فايبرز.
وتمكن محمد زريدة، من تسجيل هدف الرجاء الثالث بتسديدة سهلة من خارج منطقة الجزاء، وكان ذلك في الدقيقة (38) من أحداث الشوط الأول، الذي بدى وكأنه حصة تدريبية بالنسبة للاعبي الرجاء

وخلال الشوط الثاني، وأمام ضعف ممثل الكرة الأوغندية، استطاع نادي الرجاء تسجيل هدفين آخرين، وكادت الحصيلة أن تكون أثقل لولا تهاون مهاجمي الفريق المغربي خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، التي انتهت بفوز مستحق للرجاء (5-0).

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *