الرئيسية » رياضة » مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية تباشر عمليات أمنية استباقية لتأمين مباراة كرة القدم

مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية تباشر عمليات أمنية استباقية لتأمين مباراة كرة القدم

اخباركم : 2023/01/05

باشرت مصالح المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المحمدية عمليات أمنية استباقية وأخرى نظامية لتأمين مباراة كرة القدم التي جمعت، يومه الخميس 05 يناير الجاري، بين فريقي الجيش الملكي والشباب الرياضي السالمي

وقد مكنت هذه العمليات الاستباقية من ضبط 69 قطعة من الأسلحة البيضاء من مختلف الأحجام والأشكال وعدد من العصي المعدنية بحوزة عدد من المشجعين، والتي يشتبه في حيازتها بهدف استعمالها لأغراض الشغب والعنف المرتبط بالرياضة.

كما أسفرت التدخلات النظامية التي تواصلت على مدار هذه المقابلة من توقيف 42 شخصا، من بينهم 15 قاصرا، وذلك للاشتباه في تورطهم في حيازة هذه الأسلحة والأدوات الحادة والراضة، والتخدير وعدم الامتثال والرشق بالحجارة والعنف في حق عناصر القوات العمومية.

كما نتج عن هذه الأعمال تسجيل تعرض أربعة موظفين للشرطة لإصابات جسدية متفاوتة، نقلوا على إثرها للمستشفى من أجل تلقي العلاجات الضرورية، فضلا عن تسجيل خسائر مادية بتجهيزات الملعب الداخلية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم للبحث القضائي الذي تجريه فرقة الشرطة القضائية بالمحمدية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم، وكذا التحقق من مستوى ودرجة تورط كل شخص منهم في الأفعال الإجرامية المرتكبة.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *