الرئيسية » دولية » أحداث طارئة تحول بوصلة الركركي نحو حمد الله والعرابي

أحداث طارئة تحول بوصلة الركركي نحو حمد الله والعرابي

اخباركم : متابعة

يتجه وليد ركركي مدرب المنتخب المغربي لتغيير قناعاته بشأن الثنائي عبد الرزاق حمدالله المحترف في صفوف اتحاد جدة السعودي ، ويوسف العرابي لاعب أولمبياكوس اليوناني ، بخصوص موقعهما في القائمة.
الأسود في مونديال “قطر 2022”.لم يقتنع الركراكي تماما والحمد الله وأعلن ذلك مباشرة في تصريحات إذاعية مؤكدا أنه “ليس من المهاجمين الذين يحبهم”.

وقال: “حمدالله راضٍ عن انتظار الكرة ولا يلتزم بأدوار دفاعية. “.كما كان مدرب الأسود غير مرحب به لاستدعاء العرابي ، حيث قال: “العرابي كان معي عندما كنت مساعدًا للمدرب في الجهاز الفني لمنتخب الأسود في أمم إفريقيا 2013 بجنوب إفريقيا ، وأهدرت صراحة. واحدة في ذلك اليوم ، لذلك فقدنا التأهل إلى الدور الثاني “.
إلا أن مصارعة الأحداث وبعض الظروف الطارئة ، بدأت تغير قناعات الركركي تجاه الثنائي ، خاصة فيما يتعلق بإصابة يوسف النصيري ، الأمر الذي أثر على مستواه ، وكذلك عبد الصمد الزلزولي الذي تعرض له.
تغيب عن اوساسونا اسبوعين ومستوى وليد شديرة وايوب الكعبي وريان مايي.
كشف مصدر مقرب من Regraki عن اقتناعه بإدراج حمدالله والعرابي في القائمة الموسعة للأسود في المونديال.
وأشار المصدر إلى وجود اتصالات من الجهاز الفني لفريق الأسود مع اللاعبين لإبلاغهم بضرورة البقاء على أهبة الاستعداد مع إمكانية إدراجهم في القائمة النهائية التي تطير إلى قطر.
يشار إلى أن حمدالله ، الذي غاب عن قائمة الأسود منذ معسكر الأمم الإفريقية “مصر 2019” ، بسبب خلافات مع الجهاز الفني ، يتدرب حاليًا في إحدى الصالات الرياضية بمسقط رأسه بمدينة آسفي مع فريق خاص مدربه فيما ينظم العرابي تدريبه مع ناديه.

عن أخباركم

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *