الرئيسية » دولية » مكالمة هاتفية تنهي أزمة اللاعب عبد الرزاق حمد الله

مكالمة هاتفية تنهي أزمة اللاعب عبد الرزاق حمد الله

اخباركم : صديق  . ع

الركراكي مدرب المنتخب الوطني اتصل به تمهيدا لاستدعائه وبلهندة والحدادي أبرز ضحايا مباراتي الشيلي وباراغواي

أجرى وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني، اتصالا مع عبد الرزاق حمد الله، مهاجم الاتحاد السعودي، تمهيدا لاستدعائه ضمن اللائحة الأولية لمونديال قطر، المقرر بعثها إلى الاتحاد الدولي، في 21 أكتوبر الجاري.

وعلمت “ اخباركم ”، من مصادر موثوقة.  أن الركراكي .اضطر ألى الاتصال بحمد الله ، لتدويب جبل الجليد الموجود بينهما ، بعد استبعاده من المباراتين الاعداديتين أمام الشيلي وبارغواي أواخر شتنبر الماضي .وتبادل التصريحات في بعد وسائل الأعلام الوطنية والسعودية .

وبعث اتصال الركراكي بحمد الله إشارات اجابية ، حول عودة اللاعب إلى المنتخب الوطني بعد أن غاب عن الأسود مند 2019 بسبب مغادرته تجمع المنتخب الوطني ، في الوقت الذي تعد عودة حمد الله إلى الأسود، مطلبا شعبيا ، بالنظر الى المستوى الذي يقدمه مع فريقه في الدوري السعودي الممتاز .

وحسب معطيات ، فإن الركراكي عمد إلى الإتصال بحمد الله، بعد اقتناعه بضعف مستوى يونس بلهند ، لاعب اضنة سبور التركي، خلال المبارة التي شارك فيها أمام براغواي وعدم مجارته لمستوى باقي لاعبي المنتخب ،الذين شاركوا في المباريات الإعدادية الثلاثة في شتنبر الماضي ، سيما أن بداية الخلاف بين حمد الله والمنتخب كان بسبب بلهند ، الذي وجهت إليه اتهامات رفقة بعد لاعبي الدوري الفرنسي بالمنتخب .

ومن المقرر أن يستغني الركراكي عن منير الحدادي .بالنظر إلى عدم رضاه عن وضعه في دكة الإحتياط، خلال مبارتي الشيلي وبرغواي ، في الوقت الذي تواصل جامعة الكرة بحثها عن مبارة اعدادية اخيرة ، قبل الدخول في منافسات مونديال قطر .

عن صديق العرفاوي

شاهد أيضاً

جلالة الملك: صحة المواطن ركيزة أساسية للتقارب والتضامن بين الشعوب وإحدى الدعامات المحورية لبناء تعاون جنوب-جنوب فعال

اخباركم : و م ع مراكش – أكد صاحب الجلالة الملك محمد السادس أن صحة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.