الرئيسية » دولية » الكشف عن اقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب

الكشف عن اقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش من تدريب المنتخب

اخباركم : 2022/08/12

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توضح أسباب انفصالها عن المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش إلى “الاختلافات وتباين الرؤى”، بخصوص مستقبل المنتخب الوطني المغربي، وخاصة فيما يتعلق بالمشاركة في نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022”.

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها، إنه “بالنظر للاختلافات وتباين الرؤى بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم والمدرب الوطني وحيد خاليلوزيتش على الطريقة المثلى لتهيئ المنتخب الوطني لكرة القدم لنهائيات كاس العالم قطر 2022، قرر الطرفان الانفصال بالتراضي “.
ولم توضح الجامعة في بلاغها، الصادر يوم الخميس 11 غشت، تجليات الاختلافات وتباين الرؤى، التي عجلت بالانفصال عن المدرب البوسني.
وقد تقدمت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بالشكر الجزيل لوحيد خاليلوزيتش، لما قدمه للمنتخب الوطني الغربي خلال الفترة التي أشرف فيها على قيادة النخبة الوطنية، وقيادته الأسود للتأهل إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.
وأشارت جامعة الكرة إلى أن خاليلوزيتش قاد المنتخب الوطني المغربي إلى نهائيات كأس العالم “مونديال قطر 2022″، “بمنتخب شاب واعد مليء بطموحات مستقبلية كبيرة”، كما أشارت إلى أن المدرب البوسني تمنى حظا سعيدا للنخبة الوطنية.
وأكدت جامعة الكرة، في نهاية بلاغ إعلان الانفصال عن المدرب البوسني أنها “ستوفر جميع الوسائل والامكانيات للتهيئ الجيد للمنتخب الوطني، في أفق مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022”.
يذكر أن وحيد خاليلوزيتش كان تعاقد مع الجامعة الملكية المغربية في 15 غشت 2019، قبل إعلان إقالته في 10 غشت 2022

عن أحمد العرفاوي

أحمد العرفاوي صحفي مغربي متخصص في المقالات السياسية، وأكتب كذلك في الرياضة وباقي المجالات.

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *