الرئيسية » دولية » حكيم زياش ونصير مزراوي يعبران عن رفضهما العودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

حكيم زياش ونصير مزراوي يعبران عن رفضهما العودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

أخباركم : متابعة

عبّر حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الأحد، عن رفضهما العودة إلى صفوف المنتخب الوطني المغربي.

ونشر المتألق حكيم زياش عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” تدوينة، قال فيها: “أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس جامعة الكرة اليوم، أنه سيتم اختياري مسبقا للمنتخب، لن أعود للعب للمغرب”.

وأردف: “يؤسفني أن أخيب آمال الجماهير، لم يكن هذا قرارا سهلا، لكن للأسف أشعر أنه ليس لدي خيار آخر، على الرغم من إعطائي كل ما لدي للفريق على مدار السنوات الست الماضية ودعمهم طوال حياتي، استمرت القيادة في نشر معلومات خاطئة عني وعن التزامي تجاه بلدي، جعلت أفعالهم من المستحيل بالنسبة لي الاستمرار في أن أكون جزءًا من الفريق”.

واختتم: “شكرا لكل من دعمني، وأتمنى أن الأفضل للفريق في المسعبّر حكيم زياش لاعب تشلسي الإنجليزي ونصير مزراوي لاعب أياكس أمستردام الهولندي، اليوم الأحد، عن رفضهما العودة إلى تشكيلة المنتخب الوطني المغربي.

 

ونشر النجم المغربي حكيم زياش عبر حسابه الشخصي على “إنستغرام” تدوينة، قال فيها: “أحب بلدي واللعب للمنتخب الوطني المغربي كان شرف حياتي، لذلك ببالغ الحزن يجب أن أعلن أنه على الرغم من تأكيد رئيس جامعة الكرة اليوم، أنه سيتم اختياري مسبقا للمنتخب، لن أعود للعب للمغرب”.

 

 

واختتم: “شكرا لكل من دعمني، وأتمنى أن الأفضل للفريق في المستقبل، تركيزي الآن حول مستقبلي كلاعب لنادي تشلسي”

عن يونس

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *