الرئيسية » دولية » مسيرة المنتخب الوطني المغربي تتوقف عند دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد

مسيرة المنتخب الوطني المغربي تتوقف عند دور ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم بعد انهزامه أمام منتخب مصر بهدفين لواحد

أخباركم : متابعة

ودع المنتخب الوطني المغربي منافسات كأس الإفريقية للأمم بعد هزيمته أمام المنتخب المصري بهدفين لواحد وذلك في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على أرضية ملعب “احمدو هيداجو ” برسم ربع نهائي كأس إفريقيا للأمم المقامة بالكاميرون .

المنتخب الوطني المغربي كان سباقا للتهديف مبكرا وبالضبط في الدقيقة 5 بواسطة سفيان بوفال من ضربة جزاء ، هذا التقدم لم يستغله اسود الاطلس بشكل جيد حيث تراجع لاعبوه للدفاع على مرماهم عكس منتخب الفراعنة الذي خلق عدة فرص من أجل التعديل وكان له ذلك في الدقيقة 50 بواسطة نجم المباراة محمد صلاح لتنهتي المباراة في وقتها القانون بالتعادل بهدف لمثله .

الشوط الاضافي الأول تميز بالحيطة والحذر قبل أن يتمكن محمود مصطفى ترزكيه من تسجيل هدف الانتصار في الدقيقة 100 ليتأهل به المنتخب المصري إلى الدور النصف النهائي حيث سيلاقي منتخب الكاميرون يوم الخميس القادم .
ويواجه منتخب الفراعنة أزمة كبيرة على مستوى حراسة مرماه قبل مباراة نصف النهائي ضد الكاميرون الخميس المقبل، حيث أن حارسيه الأول والثاني، الشناوي وأبوجبل، يعانيان من إصابة قوية، والحارس الرابع مهدد بالتوقيف.

عن مريم العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *