الرئيسية » رياضة » أولمبيك آسفي يفوز على ضيفه الوداد البيضاوي (2 – 1) + فيديو

أولمبيك آسفي يفوز على ضيفه الوداد البيضاوي (2 – 1) + فيديو

نوال . ع

تمكن فريق  أولمبيك آسفي من الفوز على ضيفه الوداد البيضاوي. لأول مرة هذا الموسم (2 – 1)، وانتزع بالتالي انتصاره الثاني ليرفع رصيده من النقاط إلى 7 نقاط فيما ظل رصيد الوداد عند 6 نقاط.. عن الدورة الثالثة من منافسات البطولة الاحترافية

ففي لقاء مفتوح تميز بإيقاع سريع، احتدم الصراع على أشده بين فريقين مصران على المباغتة وعلى تحقيق الإنتصار.. فريق مضيف يقوده عبد الهادي السكتيوي الذي يعرف الكثير عن الوداد بحكم قيادته له في فترة سابقة.. وفريق حل ضيفا على آسفي بقيادة فوزي البنزرتي المدرب الجديد/القديم الذي يعرف الكثير عن خبايا كرة القدم المغربية.

كان الصراع على وسط الميدان في بداية المباراة، وكانت أولى الضربات القوية تلك التي تلقاها أولمبيك آسفي في أقل من 10 دقائق على بداية اللقاء، وذلك بإصابة لاعبه حمزة خابا إثر تدخل قوي وعنيف من الودادي صلاح الدين السعيدي
البديل كاسي مرسيال، تمكن من تسجيل هدف السبق لأولمبيك آسفي في الدقيقة 25 إثر تسديدة خدعت الحارس رضا التكناوتي واستقرت على إثرها الكرة في المرمى.

وعاد كاسي مرسيال نفسه ليحصل على ضربة جزاء دقيقتين بعد الهدف الأول بعدما أسقطه التكناوتي في مربع العمليات.. لكن تسديدتة “الرغناء” أضاعت على أولمبيك آسفي فرصة إضافة الهدف الثاني..

ونجح أولمبيك آسفي في تدبير أطوار الشوط الأول بشكل جيد خلق خلاله العديد من فرص التهديد، حيث أنهاه بالتقدم بهدف لصفر.. في وقت ظل فيه الوداد البيضاوي يناور ويبحث عن خلق الفرص الملائمة لتجاوز مساحة العبور والنيل من مرمى ” الحارس المتألق أحمد مروان “.

وقد كاد لاعب الوداد المترجي أن يعادل النتيجة في الدقيقة 36 لولا الحارس الذي كام متواجدا في المكان المناسب، وقام بردة فعل في الزمن المناسب أيضا.

وخلال الشوط الثاني. حصل الوداد عن هدف التعادل من توقيع مؤيد لافي بضربة رأسية على إثر تنفيذ ضربة خطإ غير مباشرة.

وظل صلاح الدين بنيشو يشكل الهاجس الكبير والقلق الدائم بالنسبة للوداديين من خلال توغلاته ومناوراته ومراوغاته.. وفي ظل انشغال دفاع الوداد بتحركات بنيشو استطاع المهدي زيا في الدقيقة 76 أن يسجل لأولمبيك آسفي الهدف الثاني من تسديدة أرضية قوية لم تترك أي حظ للحارس التكناوتي.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تسير نحو النهاية. حصل الوداد على ضربة جزاء في الدقيقة 87 مع طرد مدافع أولمبيك آسفي المهدي عطوشي، لكن أيوب الكعبي أضاعها بشكل مفاجئ  لتنتهي المباراة بتفوق مستحق لأولمبيك آسفي (2 – 1

عن نوال العرفاوي

شاهد أيضاً

طارق السكتيوي يكشف حقيقة اقترابه من تدريبالوداد الرياضي أو الجيش الملكي

اخباركم : السبت 01 يوليوز 2023 أماط الإطار الوطني، طارق السكتيوي، اللثام عن الأخبار التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *